آخر الأخبار

وكيل إيفونا: «لايستطيع أي نادي في مصر تحمل راتبه»

نفي الجزائري عنتر وكيل أعمال الجابوني ماليك أيفونا لاعب فريق تيانجين تيد الصيني المعار لكونيا سبور التركي، وجود أي مفاوضات من قبل نادي الزمالك لضم اللاعب خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية عده قد أشارت إلى ان ايفونا هو مفاجأة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المدوية، والتي كان قد أعلن عنها وأكد انها ستهز مصر.

وقال عنتر في تصريحات صحفية أنه لا صحة لما أثير عن وجود مفاوضات من مسئولي نادي الزمالك من أجل التعاقد مع إيفونا تمهيدًا لضمه للفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل.

وتابع ان أنباء تفاوض الزمالك مع إيفونا باتت مسلسل يتكرر مع اقتراب كل فترة انتقالات، عبر وسائل الإعلام المختلفة دون ان يكون لها أساس من الصحة.

وأضاف أنه من الصعب أن ينضم إيفونا للدوري المصري، لآنه لا يوجد نادي مصري يستطيع دفع راتب إيفونا السنوي الذي يتقاضاه من ناديه الصيني والذي يتبقى في عقده معه موسمين إضافيين.

وكان إيفونا قد لعب ضمن صفوف النادي الأهلي خلال موسم 2015/2016، قادمًا من نادي الوداد البيضاوي المغربي في صفقة كلفت خزينة النادي الأحمر 2 مليون دولار، قبل أن يرحل لنادي تيانجين تيد الصيني مقابل 7 مليون دولار.

شاهد أيضًا..

تعليق صادم من داني ألفيس على وفاة نجم الكرة الإيطالية آستوري

البدري يكشف قائمة الأهلي لمواجهة مونانا الجابوني

رسميًا.. عمرو جمال ينتقل لصفوف هلسنكي الفنلندي بهذا المبلغ

«خارج أسوار الملاعب» لاعب كرة عالمي يحصد جائزة الأوسكار 2018.. تعرف عليه

الزمالك يفرط في لاعبه الأفريقي تمهيدًا لعقد الصفقة المفاجأة

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى