آخر الأخبار

صدمة ثلاثية للأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي المرتقبة

ورطة كبرى في الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي المرتقبة

في صدمة ثلاثية للأهلي، تأكد غياب ثلاثة لاعبين عن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء عن مواجهة الإسماعيلي المقبلة في الدوري.

ويستضيف ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل، مواجهة الأهلي والإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من بطلة الدوري المصري الممتاز.

وأكد الموقع الرسمي للنادي الأهلي غياب كلًا من المدافع سعد سمير والظهير الأيمن أحمد فتحي ولاعب الوسط كريم نيدفيد عن مواجهة الإسماعيلي المرتقبة.

وأوضح أن غياب سعد سمير يأتي بسبب استمرار معاناته بالإصابة في العضلة الخلفية لتي تعرض لها في مواجهة المقاصة الاضية وغاب على إثرها عن مواجهة الرجاء الأخيرة.

وتابع أن غياب أحمد فتحي وكريم نيدفيد، عن اللقاء ، بسبب استكمالهما البرنامج التأهيلي، المعد لهما، ومن المرر ان يلحقا بمواجهة الاتحاد السكندري، يوم 4 من فبراير المقبل.

ويدخل الأهلي المواجهة متصدرًا لبطولة الدوري برصيد 48 نقطة، بينما يأتي الإسماعيلي في الوصافة بفارق 6 نقاط كاملة وبرصيد 42 نقطة، مع وجود مباراة مؤحلة للمارد الأحمر أمام المقاولون العرب.

شاهد أيضًا..

4 شواهد على تخبط محمود الخطيب في إدارة الأهلي.. الجماهير الحمراء غاضبة

مدافع سموحة يُقرب انتقال ثنائي الأهلي للفريق السكندري.. اعرف السبب

نجم الدوري الإنجليزي ينتقل إلى ريال مدريد في حالة واحدة.. تعرف عليها

التفاصيل الكاملة لانتقال «صفقة نص الليل» للزمالك.. شاهد

رغم الخسارة.. محمد صلاح حديث الصحف الإنجليزي والسبب ؟

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى