آخر الأخبار

عقوبة مغلظة على عبدالله السعيد في الأهلي

أشارت تقارير صحفية اليوم إلى أنه من المقرر أن يتم توقيع عقوبة ضخمة على عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول بالنادي الأهلي على خلفية تصويره إحدى حلقات برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال.

وكان عبدالله السعيد قد تخلف عن العودة من مدينة زيورخ السويسرية رفقة بعثة المنتخب الوطني حيث كان يقيم الفراعنة معسكرهم الإعدادي الأول استعدادًا لنهائيات كأس العالم المقبل، وتوجه إلى روسيا.

وأكدت التقارير ان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قرر توقع عقوبة مغلظة على عبدالله السعيد بعد قيامه بتصوير حلقة في برنامج المقالب الشهير الذي يقدمه رامز جلال ويعرض في شهر رمضان، دون الحصول على إذن مسبق من إدارة القلعة الحمراء لتصويير الحلقة من أجل الحفاظ على حقوق النادي.

وأضافت التقارير أن برنامج رامز جلال الجديد يستضيف هذا الموسم عدد من لاعبي كرة القدم ويتم تصويره في روسيا حيث يتزامن كأس العالم مع شهر رمضان والذي يتناسب مع موعد إذاعة البرنامج.

وأوضحت أن ضيوف البرنامج من اللاعبين يستلمون سكريبت الحلقة “مضمون المقلب” وتم التشديد عليهم بعدم الإعلان عن التصوير وكذلك التظاهر بعدم معرفتهم بالمقلب لإقناع الجماهير والمشاهدين.

يذكر أن سيد عبدالحفيظ كان قد أعلن عن حصول عبدالله السعيد على إذن بالسفر وعدم العودة مع بعثة المنتخب لأسباب شخصية فقط، دون أن يفصح عن السبب الحقيقي.

شاهد أيضًا..

حسام حسن يختار البديل الأمثل لمحمد صلاح في المنتخب الوطني

3 غيابات «قوية» في الزمالك قبل مواجهة الاسماعيلي

مفاجأة.. ايسكو يرحل عن ريال مدريد بمقابل «بخس»

ميسي يتصدر قائمة برشلونة لمواجهة اشبيلية في الدوري

3 وجهات محتملة لأبو تريكة عقب عودته لمصر وانهاء ارتباطه بـ «Bein Sports»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى