آخر الأخبار

حسام حسن يختار البديل الأمثل لمحمد صلاح في المنتخب الوطني

رشح حسام حسن، المدير الفني لفريق النادي المصري البورسعيدي، اللاعب وليد سليمان، الجناح الأيمن لفريق النادي الأهلي، لأن يكون بديلًا للنجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي في منتخب مصر.

وخاض المنتخب الوطني معسكرًا خارجيًا بمدينة زيورخ السويسرية خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة وخاض خلاله وديتين أمام كلا من المنتخب البرتغالي وخسر أمامه بهدفين مقابل هدف، واليوناني وخسر أيضًا أمامه بهدف دون رد.

وقال حسام حسن خلال تصريحات تليفزيونية: “وليد سليمان يعد من أفضل اللاعبين المميزين في مركز الجناح الأيمن، وكنت أتمنى ان أشاهده في مسعكر منتخب مصر الأخير وأن يتواجد في قائمة مونديال الفراعنة في روسيا 2018”.

وتابع العميد: “وليد سليمان هو البديل الأمثل لمحمد صلاح في مركز الجناح الأيمن وكان يجب على الجهاز الفني للفراعنة بقيادة كوبر أن يضمه للمنتخب الوطني، فاللاعب يتميز بموهبة وخبرة كبيرة”.

وعن المهاجمين المفضلين لديه لقيادة هجوم المنتخب في المونديال أكد حسام حسن أنه يتمنى وجود الثلاثي مروان مجسن وعمو مرعي وعمرو جمال، مشيراً إلى أنهم الأفضل من بين مهاجمي مصر في الوقت الحالي.

ومن المقرر ان يدخل الفراعنة معسكر اخير قبل المشاركة في كأس العالم أواخر شهر مايو القادم، يخوض خلاله 3 وديات امام منتخبات الكويت وكولومبيا وبلجيكا.

شاهد أيضًا..

3 غيابات «قوية» في الزمالك قبل مواجهة الاسماعيلي

مفاجأة.. ايسكو يرحل عن ريال مدريد بمقابل «بخس»

ميسي يتصدر قائمة برشلونة لمواجهة اشبيلية في الدوري

3 وجهات محتملة لأبو تريكة عقب عودته لمصر وانهاء ارتباطه بـ «Bein Sports»

مفاجأة.. نجم مدريدي يعوض ليفاندوفيسكي في البايرن حال رحليه لريال مدريد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى