آخر الأخبار

اعتذار رسمي من ليفربول لمانشيستر سيتي عقب مواجهة الفريقين بدوري الأبطال.. صور

تقدمت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي باعتذار رسمي إلى مانشستر سيتي، بسبب الأحداث المؤسفة التي قامت بها جماهير الريدز تجاه لاعبي السيتيزينز قبل مواجهة الفريقين مساء الأمس في دوري الأبطال.

وكانت جماهير ليفربول قد قامت باشعال ألعاب نارية وغنت لناديها قبل وصول حافلة سيتي التي تم رشقها بعد ذلك بعلب الجعة، أثناء وصولها إلى إستاد أنفيلد من أجل مباراة الذهاب في دور الثمانية لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

وفي بيان رسمي أصدره النادي الإنجليزي تقدم باعتذار رسمي لنادي مانشيستر سيتي قال فيه: “نعتذر تماما لبيب جوارديولا ولاعبيه ومسؤولي النادي الذين كانوا في الحافلة وقت الواقعة.

وأضاف ليفربول في بيانه: “سلوك بعض الأفراد غير مقبول تماما وسيتعاون النادي بشكل كامل مع السلطات لتحديد المسؤولين”.

واكتسح ليفربول نظيره مانشيستر سيتي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الأنفيلد في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وبات السيتي أمام مهمة أشبه بالمستحيلة عندما يواجه ليفربول يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الاتحاد في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، حيث اصبح مطالباً بالفوز على الريدز بفارق أربعة اهداف، لضمان التأهل للدور المقبل.

شاهد أيضًا..

هدف محمد صلاح في مرمى مانشيستر سيتي يغرم «فودافون» 140 مليون دولار.. فيديو

بعد تصريحه الشهير.. هكذا عاقب صلاح جوارديولا مرتين

بعد هدفه في السيتي.. تعرف على ترتيب محمد صلاح بين هدافي دوري أبطال أوروبا

أول تعليق من جورديولا على هدف محمد صلاح فى مانشيستر سيتى

أول تعليق من يورجن كلوب على إصابة محمد صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى