آخر الأخبار

صدمة قوية لمحمد صلاح بعد اكتساح توتنهام لبيرنلي في البريميرليج

هاري كين يلحق بصلاح في سباق الهداف بالبريميرليج

جاءت الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بصدمة قوية للدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، بعد اكتساح توتنهام لبيرنلي بثلاثية نظيفة.

وحقق فريق توتنهام فوز عريض على مضيفه بيرنلي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي إقيمت بين الفريقين على ملعب تيرف مور، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر البريميرليج.

شهدت المباراة تألق كبير من قبل هدافه هاري كين، والذي سجل أهداف اللقاء الثلاثة، والتي جعلته يتساوى مع الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، في صدارة هدافي البريميرليج برصيد 15 هدفا.

افتتح هاري كين أهدافه في الدقيقة “7” عبر ضربة جزاء، قبل أن يضاعف النتيجة بالدقيقة “69” من ضربة رأسية، بينما شهدت الدقيقة “79” تسجيل الهاتريك وختام أهداف اللقاء.

وكان محمد صلاح قد سجل هدف الخامس عشر مساء الأمس في مرمى أرسنال، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الريدز والجانرز بثلاثة أهداف لمثلها.

ويرتفع رصيد توتنهام بهذه النتيجة للنقطة الـ 34 في المركز الخامس، بينما يتجمد رصيد بيرنلي عند النقطة الـ 32 في الترتيب السابع.

شاهد أيضًا..

رمضان صبحي يسجل أولى أهدافه بالبريميرليج في اكتساح ستوك لبروميتش حجازي.. فيديو

بهدفه في الريال.. ميسي يواصل كتابة التاريخ مع برشلونة

برشلونة «يذل» ريال مدريد وينهي المنافسة على الليجا إكلينيكيًا.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى