آخر الأخبار

الأهلي يفتقد خدمات مدافع الفريق أمام طنطا في الدوري

أكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي، عن افتقاد الفريق الأحمر لجهود سعد سمير خلال مواجهة طنطا المقرر لها الاثنين المقبل في تمام الثامنة والنصف مساءًا، ضمن منافسات الأسبوع الـ 30 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشعر اللاعب سعد سمير أمس الخميس بإجهاد في العضلة الخلفية، ما استدعى استبعاده من المران الجماعي اليوم الجمعة والذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بفرع أهلي الجزيرة، بينما أدى التدريبات التأهيلية الخاصة به في الجيم.

ومن المقرر، أن يخضع سعد سمير غدًا السبت للكشف الطبي لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات وموعد عودته مرة أخرى للمشاركة في المباريات الفترة المقبلة بعد تكرار إصابته خلال الموسم الجاري.

وكان سعد سمير رفقة اللاعبين الدوليين: ” أحمد فتحي، مروان محسن، حسام عاشور، أيمن أشرف، محمد الشناوي” قد حصلوا على راحة سلبية أمس الخميس من المشاركة في التدريبات بعد عودتهم من معسكر منتخب مصر الذي أقيم في سويسرا، بينما شارك اللاعبين الدوليين جميعًا اليوم الجمعة في المران الصباحي.

شاهد أيضا:

صدمة لمحمد صلاح في صراع هداف الدوري الإنجليزي والسبب ؟

محمد مجدي أفشة يوقع للأهلي والزمالك ؟.. إنبي يرد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى