آخر الأخبار

سيد عبدالحفيظ يكشف سبب تأخر تجديد عقدي فتحي والسعيد

تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن السبب وراء تأخر تجديد تعاقد ثنائي الفريق احمد فتحي وعبدالله السعيد، وذلك عقب الفوز على المقاولون العرب في الدوري.

ونجح الأهلي في ادراك فوزًا كبيرًا على حساب المقاولون العرب، مساء اليوم بثلاثية نظيفة سجلها الجنوب إفريقي باكاماني مالامبي والمغربي وليد أزارو وعبدالله السعيد، في المباراة التي أقيمت على ستاد بتروسبورت، والمؤجلة من الجولة السادسة بالدوري الممتاز.

وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية لقناة “أون سبورت” عقب المباراة: “تجد تعاقد كلًا من عبدالله السعيد وأحمد فتحي مسألة وقت، ويوجد تقارب كبير في وجهات النظر”.

وتابع: “توالي المواجهات وضغط المباريات ساهم بشكل كبير في تأخير التوصل لاتفاق نهائي مع الثنائي، وقريبًا سيتم الإعلان عن تجديدهما مثل باقى اللاعبين”.

وبسؤاله عن حقيقة تلقي الأهلي لعرض لملاقاة الوصل الإماراتي قال: “إلى الان لم يتم العرض على جهاز الكرة وبعد ذلك يتم العرض على الجهاز الفني”.

وتقدم الهلي بخطوة جديدة نحو الحفاظ على لقب بكولة الدوري بعد توسيع الفارق مع أقرب منافسيه في بطولة الدوري (الإسماعيلي)، إلى 12 نقطة كاملة، حيث اعتلى جدول ترتيب البطولة برصيد 57 نقطة، بينما يقف الدراويش عند النقطة 45.

شاهد أيضًا..

شكوك حول لحاق محمد هاني بمباراة المقاولون المقبلة

البدري يرفض الراحة استعدادًا لمواجهة المقاولون الثانية

البدري يطرق أبواب التاريخ بعد الفوز على المقاولون العرب

حسين الشحات يواصل التألق بهدف جديد في مرمى الإمارات.. فيديو

بيروتي: «محمد صلاح لن يستمر نصف ساعة في ليفربول»

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى