آخر الأخبار

الأهلي يكشف موقف أحمد حمودي من مواجهة مونانا الجابوني

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي موقف أحمد حمودي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من مواجهة مونانا المقبلة بدوري أبطال إفريقيا.

وكان حمودي قد تعرض لإصابة قوية بالتواء في الكاحل، خلال مواجهة الانتاج الحربي قبل الأخيرة والتي غاب على إثرها عن مواجهة الداخلية ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد سيد عبدالحفيظ في تصريحات صحفية غياب حمودي عن مواجهة مونانا الجابوني المقرر إقامتها في السابعة من مساء الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي لحساب الدور الت 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، خحيث ما زال يخضع لبرنامج تاهيلي من الإصابة التي لحقت به.

وأضاف أنه من المقرر ان يعود اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق عقبة المواجهة الإفريقية، وذلك بعد ثماثله للشفاء بنسبة كبيره.

ويدخل الأهلي المباراة وعينه على الفوز بنتيجة كبيرة، لحسم التاهل لدور الـ 16 عشر من البطولة الإفريقية، قبل ماجهة الإياب المقرر إقامتها في الجابون أحد أيام 16 أو 17 أو 18 من شهر مارس الجاري.

شاهد أيضًا..

وكيل لاعبين يفجر مفاجأة عن صفقة مرتضى منصور التي «ستهز مصر»

بعد هدف صلاح.. هذا هو جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي «فيديو»

النيابة العامة تصدر قرار صادم لمجلس الزمالك.. وإحالة هاني زادة للتحقيق

محمد صلاح في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي من جديد.. ويحطم هذا الرقم.. فيديو

رسميًا.. طارق حامد يعلن موقفه النهائي من التجديد للزمالك

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى