آخر الأخبار

كاف يجري تعديلات جديدة على بطولة دوري أبطال إفريقيا

الكاف يفاجئ الأهلي والمقاصة بتعديلات «معقدة» على بطولة دوري أبطال إفريقيا

أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” تعديلات جديدة على بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الجديدة، والتي مثل مصر فيها ناديي الأهلي ومصر المقاصة.

وكان الكاف قد أجرى تعديلًا على نظام بطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية، بإقامة دوري المجموعات بدءً من دور الستة عشر بدلًا من دور الثمانية ليعود مرة أخرى إلي دور الثمانية بنظام الذهاب والإياب.

وأعلن الاتحاد الإفريقي، عن تغير جديد في البطولة، وهو أن تكون مواجهات دور الثمانية بعد دور المجموعات بالبطولة بنطام القرعة، بعد أن كانت مواجهات محددة مسبقًا، بأن يلاقي أوائل المجموعات، أصحاب المراكز الثانية في المجموعات الخرى.

بالإضافة إلى ذلك، تم اعتماد إقالة المسابقة في العام المقبل بداية شهر ديسمبر وانتهائها في مايو، بدلًا من بدايتها في فبراير حتى نوفمبر.

يذكر أن الأهلي، سوف يبدأ المنافسات من دور الـ32 مباشرة، وينتظر الفائز من مونانا بطل الجابون و وريال كادويجو من بوركينا فاسو.

بينما يبدأ مصر المقاصة الممثل الثاني لمصر في البطولة من دور الـ64 بمواجهة فريق جينيريشن فوت السنغالي.

وكان الأهلي قد خسر لقب دوري الأبطال الموسم الماضي، لصالح الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا في المباراة النهائية.

شاهد أيضًا..

خالد بيومي يفجر مفاجأة خطيرة تضرب المصري في مباراة السوبر

رسميًا.. انضمام لاعب الأهلي إلى المقاصة على سبيل الإعارة

أحمد فتحي يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الأهلي قبل مواجهة المصري في السوبر

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى