آخر الأخبار

رسميًا.. انضمام لاعب الأهلي إلى المقاصة على سبيل الإعارة

رسميًا.. المقاصة يجهز صفقة الأهلي الجديدة

أعلن بشكل رسمي مساء اليوم انضمام رجب عمران لاعب الأهلي إلى المقاصة على سبيل الإعارة، لمدة  6 شهور خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الأهلي قد أعلن منذ فترة عن تعاقده مع رجب عمران لاعب جمهورية شبين لمدة خمس سنوات، بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.

ونجح مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة محمد عبدالسلام، في استعارة رجب عمران لمدة 6 شهور وفي الفترة المتبقية للاعب في عقده مع جمهورية شبين.

وأبدى مسئولو شبين موافقتهم على انتقال اللاعب للفريق الفيومي، للمشاركة في الدور الثاني من دوري الموسم الجاري، على أن ينضم إلى الأهلي بداية من الموسم المقبل.

وكان الأهلي قد نجح في التعاقد مع اللاعب بعد ترشيح من علاء ميهوب رئيس لجنة الإحصاء والتحليل بالقلعة الحمراء وبعد إشادة ياسر رضوان نجم مدرب شبين الحالي.

ويتخوف مسئولو النادي الأهلي من قيد اللاعب في قائمة المقاصة إفريقيًا، الأمر الذي سيمنع قيده في قائمة المارد الأحمر التكميلية في البطولة الإفريقية، بعد انضمامه في فترة القيد الصيفية القادمة.

شاهد أيضًا..

أحمد فتحي يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الأهلي قبل مواجهة المصري في السوبر

شاهد كيف قصف «البدري» جبهة الزمالك

اتحاد الكرة السعودي يوجه صدمة موجعة لنادي الزمالك.. اعرف السبب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى