آخر الأخبار

البدري يدفع بنجم الفريق لخلافة ربيعة في السوبر.. شاهد التفاصيل

المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري يدفع بنجم الفريق ، محمد هاني، لخلافة رامي ربيعة، بعد تأكد غياب مدافع الفريق لفترة كبيرة، وحرمانه من خوض مباراة السوبر المصري، أمام المصري البورسعيدي، المقرر خوضه في الإمارات، على ملعب هزاع بن زايد، في تمام السادسة من مساء غدًا الجمعة.

وألمح حسام البدري، مدرب الأهلي، اليوم الخميس، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في مدينة العين الإماراتية، أنه سيعزز خط الدفاع بلاعب يشارك الفترة الأخيرة مع الفريق، ويقوم بالدور الدفاعي على أكمل وجه.

بينما اعتمد حسام البدري، مدرب النادي الأهلي، خلال التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، على الدفع باللاعب الشاب محمد هاني، في خط الدفاع ليجاور أيمن أشرف، بدلًا من الدفع بالمدافع سعد سمير العائد من الإصابة.

ويخشى حسام البدري، مدرب الأهلي، الدفع باللاعب سعد سمير الفترة المقبلة، خوفًا عليه من تكرار الإصابة كما حدث لرامي ربيعة، بعدما أصيب مُجددًا بعد العودة من التأهيل وبعد مباراتين فقط خاضهم في الدوري المصري.

ومن المقرر، أن يشارك محمد هاني، الظهير الأيمن للنادي الأهلي، غدًا الجمعة، بدلًا من رامي ربيعة، مدافع الفريق الأحمر، بعدما تعرض للإصابة مجددًا في العضلة الضامة، في مباراة القمة 115، أمام الزمالك، الاثنين الماضي، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثية بيضاء.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى