آخر الأخبار

البدري يدفع بهذه الورقة المفاجئة في تشكيل الأهلي أمام المصري في السوبر

المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، حسم أمره في الدفع بورقة مفاجئة لتدعيم صفوف الدفاع، ضمن تشكيل الأهلي أمام المصري في مباراة السوبر المحلي، المقرر لها في السادسة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

واستقر حسام البدري، مدرب الأهلي، في الدفع باللاعب الشاب محمد هاني، كبديل لرامي ربيعة في خط الدفاع، خاصة بعد المفاضلة بينه وبين سعد سمير العائد من الإصابة في الركبة مؤخرًا.

ومن المقرر، أن يجاور محمد هاني، اللاعب أيمن أشرف، في مركزي قلبي الدفاع، خاصة بعد إصابة رامي ربيعة، في مباراة الأهلي والزمالك، الاثنين الماضي، في القمة 115 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويفاضل حسام البدري، أيضًا، بين الثنائي جونيور أجاي، ووليد سليمان، ليجاور أحدهما المهاجم وليد أزارو في خط الهجوم، ومن المقرر أن يستقر البدري على تشكيل مباراة القمة، خاصة وأن اجاي منذ عودته من الاجازة التي حصل عليها مؤخرًا لم يشارك في أي مباراة.

أما عن تشكيل الأهلي أمام المصري البورسعيدي، في مباراة السوبر اليوم :

في حراسة المرمى : محمد الشناوي.

في الدفاع : علي معلول، أيمن أشرف، محمد هاني، أحمد فتحي.

في الوسط : حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، وليد سليمان.

يقود الهجوم : وليد أزارو.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى