ملعب لقطات

زيزو مهدد بالرحيل عن الزمالك بسبب أزمة بوطيب وعروض خليجية مغرية

في موسمه الحالي، يعيش نادي الزمالك أوقاتًا مضطربة، وتتعاقب الأزمات والتحديات، ومن بينها قضية القيد والمستحقات المتأخرة للاعبين. دعونا نستعرض بعض هذه الأحداث ونلقي نظرة على الخيارات المتاحة أمام النادي.

عاد الزمالك من جديد للقيد، والمرة هذه لسبب محدد: مستحقات خالد بو طيب، لاعب الفريق السابق. يطالب بو طيب بمبلغ مليوني و400 ألف دولار، وهذا يشمل المستحقات المتأخرة وغرامة تأخير التسديد.

إضافة إلى ذلك، تم إيقاف القيد لفترتي قيد قادمتين، مما يجعل الزمالك يواجه نفس أزمة الموسم الماضي.

في السابق، تعرض الزمالك لأزمة مشابهة بسبب مستحقات شيكابالا، لاعب الفريق السابق، وتم إيقاف القيد لمدة فترتي قيد بسبب تأخر السداد.

وبعد ذلك، تدخل حسين لبيب لحل الأزمة قبل نهاية الانتقالات الشتوية الأخيرة، حيث تم تسجيل 10 لاعبين جدد. وكان الهدف من ذلك تجنب أزمة مشابهة لما حدث مع بو طيب.

أحمد سيد زيزو، نجم الفريق، يواجه عروضًا احترافية كبيرة من الدوري السعودي، و هل سيوافق على الرحيل؟ هل سيكون هذا حلاً لأزمة القيد؟ هل سيساهم في تعويض رحيل بو طيب؟

ويعاني الزمالك من أزمة إيقاف القيد بسبب تجاوز الحد المالي المسموح به، ورحيل زيزو قد يكون حلاً لهذه المشكلة، بالاضافة إلي ذلك راتبه الضخم يشكل عبئًا على ميزانية النادي وبيعه يمكن أن يخفف هذا الضغط.

والحصول على 10 ملايين دولار من الصفقة يمكن أن يساهم في تعزيز النادي ماليًا ودعم التعاقد مع لاعبين آخرين، ولكن زيزيو يمتلك خبرة كبيرة في الملاعب، ورحيله قد يؤثر على أداء الفريق.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى