آخر الأخبار

البدري يكشف طبيعة الإصابة القوية التي تعرض لها أحمد حمودي في مباراة الانتاج

أكد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن غياب أحمد حمودي صانع ألعاب الفريق سيكون لفترة طويلة، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مواجهة الانتاج مساء الأمس.

ونجح الأهلي في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره الانتاج الحربي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة السادسة والعشرون لبطولة لدوري المصري الممتاز.

وأوضح البدري في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أن إصابة حمودي سوف تبعده كثيرًا خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه إصابته عبارة عن كدمة قوية في الكاحل.

وتلقى حمودي إصابة قوية في الدقيقة 35 من عمر المباراة، بعد تدخل قوي من أسامة محمد ظهير أيسر الانتاج الحربي، ليتم تبديله ويخرج من الملعب عل  نقالة ويحل وليد سليمان بدلًا منه.

وكان حمودي قد تمكن من تسجيل هدف الأهلي الأول في المباراة في الدقيقة 10، بعدما تلقى تمريرة سحرية من زميله حسام عاشور، لينفرد بالمرمى ويضع الكرة في الشباك من فوق عامر عامر، حارس الإنتاج.

شاهد أيضًا..

البدري: «سعيد بالفوز على الانتاج.. وسنكشف العديد من الأمور مع نهاية الموسم»

الوداد يتوج بطلًا لكأس السوبر الإفريقي للمرة الأولى في تاريخه

الغندور يكشف أخطاء كارثية خلال مواجهة الأهلي والانتاج الحربي

7 نقاط تفصل الأهلي عن تحقيق النجمة الرابعة رسميًا

مختار مختار ينتقد لاعبي الأهلي بعد الخسارة بالثنائية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى