آخر الأخبار

أسرة «الزيبق 2» تفجر مفاجأة صادمة لجمهورها..تعرف عليها

أسرة “الزيبق 2” تفجر مفاجأة صادمة لجمهورها، حيث حسم المنتج الكبير لؤى عبد الله أمر المسلسل وقد اعلن رسميا خروجه من الماراثون الرمضاني القادم بسبب ضيق وقت التصوير وسيتم إستكماله بعد الشهر الكريم مباشرة وأيضا بعد  تراجع كثير من المحطات الفضائية عن شراء كم كبير من المسلسلات حيث اتفقت جميعها ووضعت شرطا الا يزيد سعر اي مسلسل علي 65 مليون جنيه وهو ما لم يتمكن المنتج وائل عبد الله من تنفيذه خاصة أن تعاقد النجوم علي الجزء الثاني سبق هذا القرار بفترة مما جعل فرصة عرضه في شهر رمضان القادم تحديدا غاية في الصعوبة خاصة أن البديل هو موافقة نجوم العمل كريم عبد العزيز وشريف منير وغيرهما علي تخفيض أجورهم وهو ما لم يحدث.

وكان السيناريست وليد يوسف قد انتهى تمامًا من صياغة جميع حلقات الجزء الثانى قبل انطلاقه بأيام، حيث دخل العمل بالفعل مواقع التصوير فى الأسبوع الأول من شهر ديسمبر الجارى، لكن لم يستمر سوى أسبوع.

مسلسل “الزيبق” مأخوذ من ملفات المخابرات المصرية، وتم عرض الجزء الأول على شبكة تليفزيون ON، وحقق نسب مشاهدة عالية، وشارك فى بطولته ريهام عبد الغفور، طلعت زكريا، كارمن لبس، فادى إبراهيم، محمد شاهين، إدوارد، سهر الصايغ، هادى الجيار، نهلة سلامة، تميم عبده، رامى وحيد، سيناريو وحوار وليد يوسف، وإنتاج لؤى عبد الله، وإخراج وائل عبد الله.

وكان الفنان شريف منير، قد حرص على نفي خروج مسلسل “الزيبق” في موسمه الثاني خلال الايام الماضية ، من سباق دراما رمضان ٢٠١٨، حيث نشر صورته من كواليس تصوير المسلسل، عبر صفحته الشخصية على موقع “إنستغرام”، وعلق عليها قائلًا: “الزيبق إن شاء الله رمضان ٢٠١٨.. لسه في مباحثات.. إن شاء الله خير”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى