آخر الأخبار

الترجي يعمق من جراح الأهلي ويسحق تاونشيب برباعية في دوري أبطال إفريقيا

عمق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، من جراح النادي الأهلي، بعد الفوز الذي حققه مساء اليوم على نظيره تاونشيب البتسواني في دوري أيطال إفريقيا.

وسحق الترجي نظيره تاونشيب بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على الملعب الأوليمبي برادس، في إطار الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث سجل رباعية رعيم الأندية التونسية كل من بلايلي وميجري والبدري “هدفين” في الدقائق 24 و46 و79 و90 بينما سجل هدف تاونشيب سيجولامي في الدقيقة 41.

فوز الترجي رفع رصيده من النقاط في المجموعة الأولى لـ 4 نقاط اعتلى بها صدارة المجموعة، وجاء من خلفه كمبالا سيتي الأوغندي برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن تاونشيب صاحب المركز الثالث، بينما يتذيل الأهلي المجموعة بنقطة وحيدة، وذلك بعد نهاية منافسات الجولة الثانية.

وكان الأهلي قد تلقى هزيمة قاسية ظهر الأمس، على يد كمبالا سيتي، بهدفين نظيفين، وهي الخسارة التي أدت لاعتذار حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر عن الاستمرار في قيادة الفريق، لتتم الموافقة على اعتذاره من قبل مجلس الإدارة القلعة الحمراء.

وبات الأهلي مطالبًا بالفوز في في المباريات الأربعة المقبل، والمتبقية بدور المجموعات، او الفوز في ثلاثة منها والتعادل في وادة على الأقل من اجل ضمان التأهل للدور المقبل.

شاهد أيضًا..

شاهد نبيل الحلفاوي يسخر من عمرو أديب عقب فوز الزمالك بكأس مصر.. صورة

محمد فاروق يكشف سبب طرد حسام حسن في مواجهة الزمالك ضد سموحة بنهائي الكأس

شوبير يكشف هوية مدرب الأهلي الجديد.. ويؤكد: «الإعلان اليوم»

خالد جلال: «فوز الزمالك بكأس مصر يعادل 3 بطولات»

خالد بيومي يهنئ الزمالك بعد تتويجه بكأس مصر.. ويتغنى بنجم الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى