آخر الأخبار

شوبير يكشف هوية مدرب الأهلي الجديد.. ويؤكد: «الإعلان اليوم»

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، عن هوية المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلفًا لحسام البدري الذي تقدم باعتذاره عن الاستمرار في قيادة الفريق الأحمر عقب الخسارة امام كمبالا سيتي الأوغندي ظهر الأمس في الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، اعلن قبوله اعتذار حسام البدري عن تدريب الأهلي خلال الفترة المقبلة، واسناد المهمة الفنية للفريق خلال المواجهة الأخيرة في الموسم أمام المصري البورسعيدي للمدرب العام أحمد أيوب.

وقال شوبير خلال تقديمه لبرنامج “مع شوبير” عبر فضائية “صدى البلد”: “كنا اول من انفردنا بنبأ استقالة حسام البدري وقبول مجلس إدارة القلعة الحمراء، اعتذاره”.

وتابع: “النية تتجه داخل لجنة الكرة بالنادي الأهلي، نحو الاعتماد على المدرسة اللاتينية وبالخصوص الأرجنتينية، لتولي المهمة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل”.

ووأوضح: “عقد مسئولو الأهلي عدة اجتماعات خلال اليومين الماضيين تحسبًا لأي نتيجة سلبية في مواجهة الأمس حيث تم الاتصال بأكثر من مدير فني أجنبي ومن مدارس مختلفة”.

وأضاف: “من المقرر ان تجتمع لجنة الكرة بالنادي الأهلي، صباح اليوم الأربعاء، وسيكون هناك اجتماع لمجلس الإدارة في المساء، وعلى الأرجح قد يتم الإعلان عن المدير الفني الجديد اليوم”.

وأتم: “الأمور في الأهلي لا تسير على ما يرام خلال الفترة الماضية بعد الخسارة من الزمالك في الدوري والخروج من كأس مصر على الأسيوطي، وتعقد موقفه في البطولة الأفريقية، حيث بات مطالبًا بالفوز في كل مبارياته المتبقية بدور المجموعات والتعادل مع الترجي في الجولة الأخيرة لضمات التأهل للدور المقبل”.

شاهد أيضًا..

خالد جلال: «فوز الزمالك بكأس مصر يعادل 3 بطولات»

خالد بيومي يهنئ الزمالك بعد تتويجه بكأس مصر.. ويتغنى بنجم الأهلي

بعد فوز الزمالك بكأس مصر.. ميمي عبدالرازق: انصح الجميع بمشاهدة فيلم «ياعزيزي كلنا لصوص»

ميدو: «الحكم تجنى على سموحة.. والزمالك استحق لقب كأس مصر»

قرار «ناري» في الأهلي عقب الخسارة أمام كمبالا سيتي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى