آخر الأخبار

رد فعل قوي من يورجن كلوب بعد التعادل المثير للريدز أمام أرسنال

يورجن كلوب ينفجر غضبًا بعد التعادل المثير للريدز أمام أرسنال

أبدى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، غضبه بعد االتعادل المثير للريدز أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي مساء الجمعة.

وتعادل ليفربول بثلاثة أهداف لمثلهما أمام مضيفه أرسنال في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإمارات في إطار مباريات الجولة الـ 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن كان متقدمًا في النتيجة بهدفين دون مقابل، قبل أن يسجل أرسنال ثلاثة أهداف متتالية خلال 5 دقائق، ولكن البرازيلي فيرمينو أدرك التعادل للريدز في الدقيقة “72”، من عمر اللقاء.

وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: :” من الصعب أن نوضح ما حدث، كان من الممكن أن نكون متقدمين بثلاثة أو خمسة أهداف دون رد “.

وأضاف:” الحصول على نقطة في ملعب آرسنال هي نتيجة جيدة لمعظم الفرق في العالم، ولكن هذا الأمر ليس جيدًا جدًا بالنسبة لنا في الوقت الراهن “.

وواصل:” لقد ارتكبنا أخطاء خلال شوطي المباراة، لم يكن من الممكن هزيمة آرسنال 6-3، لم نستطيع استغلال جميع فرصنا، ولكن ثلاثة أهداف كانت يجب أن تكون كافية، كنا الفريق المستحوذ بشكل أكبر من آرسنال، آرسنال لم يدخل في المباراة إلا في آخر 10 دقائق “.

وأتم يورجن كلوب حديثه: “هذه النقطة هي الحد الأدني التي يمكن أن نحصل عليه في مباراة اليوم، ولكن التعادل مع فريق مثل أرسنال أمر جيد”.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يوجه رسالة نارية لأندية الدوري المصري قبل انطلاق الميركاتو الشتوي

حقيقة رحيل مدرب الإسماعيلي سباستيان ديسابر.. شاهد التفاصيل

الخطيب يتدخل لإنهاء أزمة كوبر وحسام غالي.. شاهد التفاصيل

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى