آخر الأخبار

الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد الشناوي ومدة غيابه عن الملاعب

كشف الجهاز الطبي لنادي الزمالك عن التفاصيل الكاملة لإصابة حارس الفريق الأبيض ومنتخب مصر، أحمد الشناوي، والذي تعرض للإصابة أمس الخميس أثناء مشاركته في التحام قوي مع مهاجم الاتحاد السكندري محمد عبد المجيد، ليخرج على إثرها من الملعب لأقرب مستشفى بالقرب من ملعب المباراة.

وأشار الجهاز الطبي لنادي الزمالك، أن اللاعب أجرى أشعة أمس الخميس بعد توجه للمستشفى أثناء مباراة الزمالك والاتحاد، وأثبتت الأشعة عدم إصابته بالرباط الصليبي، بينما الإصابة عبارة عن جزع في الرباط الداخلي للركبة.

شاهد أيضا: بعد هزيمة الزمالك وفوز المصري.. تعرف على ترتيب الدوري المصري الممتاز

ومن المقرر، أن يغيب اللاعب عن المشاركات فترة لن تقل عن شهر، على أن يبدأ بعد انتهاء الشهر فترة التأهيل الخاصة به ليتمكن من العودة للملاعب مرة أخرى.

ويعيش الحارس الزملكاوي حالة نفسية سيئة حاليًا بسبب عدم معرفة إمكانية المشاركة في مونديال روسيا 2018 المحدد لها الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو من عدمه.

وكان نادي الزمالك قد تلقى هزيمة أمس الخميس بهدفين أمام الاتحاد السكندري، من توقيع خالد الغندور وويلسون أكاكبو، ليتجمد رصيده عند النقطة 54 في المركز الثالث.

شاهد أيضا:

تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام الداخلية في كأس مصر

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى