آخر الأخبار

فرج عامر يشعل الأجواء مجددًا مع مرتضى منصور ويؤكد: «لم ولن اتصالح».. صور

نفى فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري، ان يكون قد تصالح مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على خلفية الأزمة التي نشبت بينهما قبل مواجهة فريقيهما في نهائي كأس مصر.

وكانت ازمة تصريحات قوية قد جمعت كلًا من فرج عامر ومرتضى منصور بسبب اعلان رئيس سموحة انسحابه من المباراة النهائية لكأس مصر أمام الزمالك، بسبب اسناد المهمة لطاقم حكام مصري، ليشن رئيس الأبيض هجوم ناري على نظيره رئيس النادي السكندري مطالبًا إياه بالتحلي بالشجاعة واعلان انسحابه رسميًا من المباراة النهائية، وذلك قبل ان يتراجع عامر ويعلن خوض النهائي.

وكتب عامر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “لم ولن اتصالح مع مرتضي منصور ولكن لظروف المباراة حدث حوار ولقاء والنائب صلاح عيسي دعاناني ولم اكن اعلم بنيته وعموما شكرا له”.

يذكر أنه بعد نهاية المباراة وتحقيق الزمالك الفوز على سموحة بركلات الترجيح بتيجة 5-4، وتتويجه بلقب كأس مصر 2018، نشر الموقع الرسمي للأبيض صورًا جمعت أعضاء مجلسي الإدارة في الناديين والجهاز الفني للقلعة البيضاء على عزومة عشاء قيل انه تم تصفية الأجواء فيها وتم التصالح بين عامر ومرتضى منصور.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. انتقال أحمد سامي لطلائع الجيش لمدة موسمين

ميدو يطالب بتعميم تجربة مانويل جوزيه مع الأهلي لتطوير المدربين المصريين

رباعي أحمر جديد مهدد بالغياب عن مواجهة الأهلي ضد المصري في الدوري

بالأسماء.. كوبر يفاضل بين 7 لاعبين لاختيار ثلاثة منهم في القائمة النهائية للفراعنة في المونديال

تم الاتفاق.. رامون دياز مديرًا فنيًا للأهلي.. والإعلان عقب مواجهة المصري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى