آخر الأخبار

الصحافة العالمية تتغنى بمحمد صلاح بعد هدفه في مرمى كريستال بالاس

خرجت العديد من الصحف والشبكات العالمية تتحدث عن مواصلة الدولي المصري محمد صلاح تألقه مع ليفربول وكسره للأرقام القياسية بهدفه في مرمى كريستال بالاس يالأمس في الدوري.

واقتنص محمد صلاح فوزًا ثمينًا لليفربول في الوقت القاتل على حساب كريستال بالاس، بعدما تمكن من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 84 من عمر اللقاء الذي أقيم مساء الأمس على أرض الأخير ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية في تعقيبها على المباراة أن محمد صلاح استطاع أن يواصل سيطرته على صدارة هدافي البريميرليج مستغلاً غياب هاري كين بسبب الإصابة.

بينما علقت شبكة “بليتشر ريبورت” الإنجليزية على معادلة صلاح لرقم نجم البلوز السابق دروجبا، ونشر الصحفي “أوليفر بوند” مقطع فيديو لجماهير ليفربول وهي تردد أنشودة: “محمد صلاح الملك المصري”.

وألقت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية الضوء على ان هدف صلاح القاتل يعزز آمال ليفربول في التواجد بين الأربعة الكبار للتأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

أما صحيفة “ميرور” الإنجليزية فقد اهتمت بأرقام صلاح الفردية الذي حققها بعد هدفه في شباك كريستال بالاس، قائلة :”صلاح يعادل رقم ديديه دروجبا نجم تشيلسي السابق كأفضل إفريقي يسجل في موسم واحد بالدوري”.

فيما قالت صحيفة “تليجراف” البريطانية إن صلاح استغل الفرصة ليسجل ويساهم في فوز فريقه وعادل رقم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والهولندي فان بيرسي بعدما سجلا مع مانشستر يونايتد في 21 مباراة خلال موسم واحد بالبريميرليج.

وفي المقابل أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن صلاح أصبح متفوقًا في منافسة الحذاء الذهبي، إلا أنه في انتظار الخماسي ميسي وهاري كين وكافاني وإيكاردي وليفاندوفيسكي بعد نهاية مباريات الأسبوع.

شاهد أيضًا..

نيمار يغازل جماهير ريال مدريد بصورة مثيرة عبر «انستجرام».. صورة

كلوب يعلق على إمكانية رحيل محمد صلاح عن ليفربول الصيف المقبل

رسميًا.. 18 لاعب في قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي

كيف استقبل لاعبو الأهلي عبدالله السعيد بعد أزمة توقيعه للزمالك؟.. مصدر يكشف

الاتحاد السكندري يوجه ضربة قوية لأحلام المصري في دوري الأبطال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى