آخر الأخبار

الاتحاد الإفريقي يربك حسابات الزمالك قبل أولى مواجهاته بالكونفدرالية

تلقى نادي الزمالك خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، يخطره فيه بملعب مباراة الذهاب بالدور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية أمام ديتشا الإثيوبي.

ويواجه الزمالك نظيره ديتشا الأثيوبي في مباراة الذهاب بدور الـ 32 بالكونفدرالية، يوم السابع من مارس الجاري على أرض الأخير، الذي تأهل بعد تغلبه على زيماموتو من الزنجبار، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بالدور التمهيدي بنتيجة(2/1) حيث خسر ذهابًا بهدف نظيف، وفاز إبابًا بهدفين نظيفين.

وأكد خطاب الكاف أن مباراة الذهاب ستقام على ملعب هواسا الدولي، الذي يسع لحوالي 25 ألف متفرج، وليس ملعب أديس أبابا بالعاصمة الإثيوبية، كما كان متوقع.

ويقع ملعب هواسا الدولي في مدينة “سودو” التي تبعد عن العاصمة الإثيوبية أديس أبابا حوالي 265 كليو متر، وتستغرق الرحلة إليها حوالي ساعة عبر الطائرة، مما سيزيد من حالة الأرهاق التي سيتعرض لها لاعبو الزمالك، حيث ستستغرق رحلتهم من القاهرة لأديس أبابا حوالي 3 ساعات.

يذكر ان إثيوبيا ترتفع حوالي 2420 متر فوق سطح البحر، مما يتسبب في نقص الأكسجين خاصة على الزائرين لها، الأمر الذي سيؤثر سلبًا أيضًا على بعثة الزمالك، ويزيد من معاناة الفريق خلال المواجهة المرتقبة.

شاهد أيضًا..

ميسي يشيد بالتجربة المصرية في القضاء على فيروس سي.. صورة

موقع جول العالمي يكشف موقف محمد صلاح من الانتقال لريال مدريد

تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت حيث الأهلي وظهور جديد لصلاح ومواجهتي ريال مدريد وبرشلونة

واشنطون بوست: «نموذج محمد صلاح غير نظرة الإنجليز عن اللاعب المسلم»

نجم الزمالك السابق يفتح النار على مرتضى منصور

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى