آخر الأخبار

الكشف عن تفاصيل زيارة كريم بنزيما لمصر

كشف رجل الأعمال كامل أبو علي المنتج السينمائي، وصاحب سلسة فنادق وقرى “الباتروس” السياحية، تفاصيل زيارة النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، لمصر خلال الإيام المقبلة.

ومن المقرر ان يصل بعد غد الإثنين، كريم بنزيما، إلى مطار الغردقة، قادمًا من البحرين، في زيارة تستغرق عدة أيام لقضاء الإجازة السنوية والمشاركة في دعم وتنشيط السياحة في البحر الأحمر، والمشاركة في افتتاح أحد المنتجعات السياحية بمدينة مرسى علم.

وقال ابو علي في تصريحات صحفية أن نجم ريال مدريد سيزور عدد من المناطق السياحية، حيث سيقوم بعدد من الرحلات والأنشطة البحرية في مياه البحر الأحمر من غطس وسنورلكينج، بالإضافة إلى زيارة عدد من المنتجعات والمعالم السياحية بالغردقة ومرسى علم.

وأضاف انه تم الاتفاق مع اللاعب الفرنسي على التقاط عدد من الصور أثناء زيارته للمعالم المصرية في البحر الأحمر، ونشرها عبر حساباته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي ستكون بمثابة دعاية أكثر من رائعة لدعم وتنشيط السياحة.

وأتم أن الهدف الرئيسي من استضافة تلك النجوم العالمية هو دعم وتنشيط السياحة المصرية التي تعاني منذ فترة، خاصة وان هؤلاء النجوم يتابعهم الملايين حول العالم.

يذكر ان كامل أبو علي كان قد استضاف الصيف الماضي أسرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، برعاية رجل الإعمال الآخر أحمد أبو هشيمة صديق النجم البرتغالي.

شاهد أيضًا..

شوبير ينشر قائمة منتخب مصر في كأس العالم بروسيا

محمد صلاح يحسم موقف من الانتقال لريال مدريد

بعد التعادل أمام كولومبيا.. ميدو: «اكتسبنا ميزة ستنفعنا كثيرا بعودة صلاح»

تركي آل الشيخ يهدي أولى صفقات الأهلي للوحدة السعودي.. فيديو

محمد النني لشيكابالا: «أنا بابا يلا».. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى