آخر الأخبار

بعد التعادل أمام كولومبيا.. ميدو: «اكتسبنا ميزة ستنفعنا كثيرا بعودة صلاح»

كشف أحمدحسام ميدو عن الفائدة الوحيدة التي خرج بها المنتخب الوطني من مواجهة كولومبيا مساء الأمس، والتي أكد أنها ستكون ستعود بالإيجاب على الفراعنة مع عودة صلاح في كأس العالم.

وكان المنتخب الوطني قد تعادل مع نظيره الكولومبي، سلبيًا خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخبين مساء الأمس، على ملعب اتليتي أزروي بإيطاليا، في إطار استعداداتهما الأخيرة قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا منتصف الشهر الجاري.

ودون ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات المصغر “تويتر”، قائلًا: “يجب ان نتفق بأنه لا يوجد بديل لصلاح في مصر ولذلك حاول كوبر تغيير طريقة اللعب بعض الشئ بأن يخرج بخط دفاعنا بضع أمتار ومحاولة تغيير منطقة الضغط لتكون اعلى بعض الشئ!!اعتياد الفريق على هذا الأسلوب سينفعنا كثيرا بعودة صلاح!! أتوقع مشاركته بإذن الله من اول مباراة! #مصر_كولومبيا”.

وتابع في تعريدة أخرى: “مباراة كولومبيا أوضحت أهمية النني في الخروج بالكرة لانه دائماً متاح للمدافعين ويتصرف في الكرة بشكل صحيح وهو ما يجعلنا نحتفظ بالكرة لمدة أطول خلال المباراة!!يجب ان يعالج كوبر مشكلتنا في التعامل مع الكرات العرضية المتحركة قبل مباراة أوروجواي خاصة في وجود سواريز وكافاني”.

ومن المقرر ان يعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر الميدر الفني لمنتخب مصر الأول القائمة النهائية للفراعنة المشاركة في المونديال والتي ستضم 23 لاعبًا فقط عقب نهاية المعسكر الجاري، حيث سيتم استبعاد 6 لاعبين من القائمة الحالية التي تضم 29 لاعبًا.

ويخوض المنتخب الوطني نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا ضمن المجموعة الأولى التي تضم بجانب الفراعنة منتخبات روسيا (صاحب الأرض) والأورجواي والمملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا..

تركي آل الشيخ يهدي أولى صفقات الأهلي للوحدة السعودي.. فيديو

محمد النني لشيكابالا: «أنا بابا يلا».. صورة

ستوك سيتي: «رمضان صبحي يخضع حاليًا للكشف الطبي في هذا النادي»

عرض سعودي لضم أحمد حجازي الموسم المقبل.. والحسم بعد المونديال

مرتضى منصور: «انتظروا أولى صفقات الزمالك الصيفية خلال 24 ساعة»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى