آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يهدي أولى صفقات الأهلي للوحدة السعودي.. فيديو

كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، النقاب عن أولى الصفقات التي كان ينوي تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل ان يعتذر عن الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء.

وكان تركي آل الشيخ قد كشف في وقت سابق عن الصفقات الأربعة التي كان من المقرر ان يتعاقد معها للفريق الأحمر بعد موافقة محمود الخطيب رئي النادي، وهم علي جبر ورمضان صبحي ولاعبين محترفين أجانب، هما الفنزويلي اوتيرو، والبرازيلي كينو.

ونشر تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” فيديو لانتقال اللاعب الفنزويلي أوتيرو لنادي الوحدة السعودي بداية من الموسم المقبل، بدعم شخصي منه.

يذكر أن تركي آل الشيخ قد نسف كل الوعود التي وعد بها مجلس إدارة النادي الأهلي، من انشاء مدينة رياضية واستاد للنادي الذي عرف بـ “مشروع القرن”، وتدعيم الفريق بأربعة صفقات سوبر الموسم المقبل، عقب اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للنادي، وما تبعها من أزمة فجرها البيان الذي كشف فيه عن كم الدعم الهائل الذي منحه للقلعة الحمراء منذ ترشح محمود الخطيب لرئاسة النادي والذي وصل لـ 260 مليون جنيه – على حد وصفه -.

شاهد أيضًا..

محمد النني لشيكابالا: «أنا بابا يلا».. صورة

ستوك سيتي: «رمضان صبحي يخضع حاليًا للكشف الطبي في هذا النادي»

عرض سعودي لضم أحمد حجازي الموسم المقبل.. والحسم بعد المونديال

مرتضى منصور: «انتظروا أولى صفقات الزمالك الصيفية خلال 24 ساعة»

«عٌمرة رمضان» تقرب أحمد توفيق من الرحيل عن الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى