آخر الأخبار

مفاجأة.. سبب «كارثي» وراء عدم إجراء الزمالك التغيير الثالث في مواجهة ولايتا ديتشا

أكد مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، السبب وراء عدم قيام الجهاز الفني للفريق الأول لكروة القدم بالنادي بالتغيير الثالث في مواجهة الأمس أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي في بطولة الكونفدرالية.

وفشل الزمالك في بلوغ الدور التكميلي للدور 32 من البطولة الكونفدرالية، بعد الخسارة على يد ولايتا ديتشا الإثيوبي بركلات الترجيح، والتي لجأ إليها الفريقين بعدما عادل الفريق الأبيض خسارته في إثيوبيا بهدفين مقابل هدف بالفوز مساء اليوم بنفس النتيجة على ملعب السلام الدولي.

وأكد المصدر -الذي رفض ذكر اسمه- ان الجهاز الفني للزمالك أراد ان يحتفظ بالتغيير الثالث للأشواط الإضافية التي كان يظن انه سوف يتم اللجوء لها عقب نهاية الشوط الثاني وبعد التعادل في نتيجة مبارتي الذهاب والإياب.

وتابع ان الجهاز الفني تفاجأ باللجوء لركلات الترجيح مباشرة لحسم المتاهل للدور المقبل للكونفدرالية وانه لا توجد أشواط إضافية، وفقًا للوائح اللاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

فيما أكد أكثر من لاعب بالفريق أن الجهاز الفني لم يكن لديه علم بتسديد ركلات الترجيح مباشرة وكان يعتقد أنه سيتم خوض شوطيين إضافيين.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. عمرو جمال يفسخ تعاقده مع بيدفيست الجنوب إفريقي

حسام البدري يعلن عودة ناصر ماهر للأهلي الموسم المقبل

ميدو يتوقع قائمة المنتخب المشاركة في كأس العالم المقبل

أحمد فتحي يوجه رسالة «لوم» لجماهير الأهلي بعد تجديد تعاقده

مفاجأة.. مدرب الزمالك أولى ضحايا الخروج الإفريقي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى