آخر الأخبار

الأهلي يكشف كواليس تدخل تركي آل الشيخ لإنهاء أزمة عبدالله السعيد

كشف شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، السبب وراء تدخل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للأهلي لانهاء ملف تجديد عبدالله السعيد وصفقة صلاح محسن.

وتدخل تركي آل الشيخ في إنها أزمة تجديد عبدالله السعيد في اللحظات الأخيرة ونجح في اقناع اللاعب بتمديد تعاقده وتكفله بطلباته المادية، بعد أن كان قد وقع على عقود انضمامه لنادي الزمالك بداية من الموسم المقبل.

وقال شريف فؤاد في تصريحاته لبرنامج الحريف على قناة “دي إم سي”: “تركي آل الشيخ هو من طلب ان يتدخل لحسم أمر تجديد عبدالله السعيد مع الأهلي وكذلك في صفقة صلاح محسن المنتقل حديثًا للقلعة الحمراء من نادي إنبي.

وأوضح أنه عرض الأمر على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ووافق المجلس على طلب رئيس الأهلي الشرفي والذي يعد أحد العاشقين للمارد الأحمر.

وأضاف أن محمود الخطيب يدير المجلس بمنتهى الديمقراطية وكل ما يخص كرة القدم بتفويض من أعضاء الإدارة وبتعاون مع أعضاء لجنة الكرة المكونة من عبدالعزيز عبدالشافي وعلاء عبدالصادق.

واختتم: “موضوع إعارة عبد الله السعيد كان مطروحا من الانتقالات الشتوية الماضية، وأنا موافق على قرار الإدارة بعرضه للبيع”.

شاهد أيضًا..

إبراهيم فايق يكشف عن تشكيل مفاجأة لمنتخب مصر في مواجهة اليونان

نيمار يوافق على عودة «مشروطة» لبرشلونة في الموسم المقبل

رسميًا.. الأهلي يتحرك قانونيًا ضد مرتضى منصور

موقف أخلاقي من لاعب الأهلي للإسكواش في بطولة لاجوس أمام زميله بالمنتخب

أول تعليق من حازم إمام بعد استبعاده من الأستديو التحليلي لمباراة مصر واليونان

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى