آخر الأخبار

موقف أخلاقي من لاعب الأهلي للإسكواش في بطولة لاجوس أمام زميله بالمنتخب

في موقف بطولي رفض أحمد حسنى، لاعب النادي الأهلى تحت 17 سنة للإسكواش، الاستمرار في المباراة النهائية لبطولة لاجوس للإسكواش أمام زميله بالمنتخب كريم الحماحمى لاعب نادي هيليوبليس، بعد إصابة الأخير في الشوط الثالث من المباراة.

وضرب أحمد حسنى مثلًا في اللعب النظيف، حيث كان كريم الحماحمى متقدما بشوطين نظيفين، وفى الشوط الثالث والأخير تقدم الحماحمى ( 10 / 2 ) من البطولة التي أقيمت خلال الفترة من ١٩ وحتى الـ24 من مارس، بمدينة لاجوس، لكنه تعرض للإصابة بمزق فى العضلة الضامة، ليطلب الانسحاب من البطولة، إلا أن لاعب الأهلي رفض الحصول على البطولة وانسحب من النهائى حتى يحصل زميله على اللقب.

ومن جانبه أكد حسني في تصريحاته بعد المباراة للموقع الرسمي للأهلي: “عندما تنازلت عن الفوز بالمباراة والحصول على المركز الأول، لم أفكر في أي شيء خارج الملعب، أو ماذا سيحدث..!”.

وتابع: “كان كل تفكيري أنني وضعت نفسي مكان اللاعب، فالقيمة عندي والأخلاق أكبر من البطولات والماديات، فالشعور بالآخر، وتقديره أمر مهم جدًا، وقيمة تعلمناها في النادي الأهلي”.

وأضاف: “أرفض انتصارًا يأتي على حساب إصابة المنافس.. وأخلاقي لم تكن لتسمح لي بأن أستغل إصابته لأحقق بطولة أو مجدًا لنفسي، وهذا لو تحقق كنت سأفقد احترامي لذاتي”.

وأتم: “خضتُ هذه البطولة بالرغم من صعوبتها، لأنني كنت أشعر أني جاهز للعب، وممكن أن أؤدي بشكل جيد.. وكان لابد أن أدخل في البطولات الكبيرة لكي أحسن تصنيفي، الذي كان (290) وحاليًا وصل إلى (130)، وهذه خطوة جيدة بالنسبة لي”.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من حازم إمام بعد استبعاده من الأستديو التحليلي لمباراة مصر واليونان

رسميًا.. أيسلندا تقرر مقاطعة كأس العالم المقبل بروسيا

فيديو مسرب جديد من داخل الاستوديو التحليلي لمباراة مصر والبرتغال.. فيديو

محمد صلاح يجاور رونالدو وميسي بعد تألقه في الدوري الإنجليزي

تريزيجيه يقترب من الدوري الإنجليزي والألماني خلال انتقالات الصيف

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى