آخر الأخبار

إبراهيم فايق يكشف عن تشكيل مفاجأة لمنتخب مصر في مواجهة اليونان

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن مفاجآت عدة في تشكيل المنتخب الوطني في مواجهة نظيره اليوناني خلال المواجهة التي تجمع المنتخبين مساء اليوم.

ويواجه المنتخب المصري نظيره اليوناني في الثامنه من مساء اليوم في ثاني مواجهات المنتخب الوطني في المعسكر المقام حاليًا بمدينة زيورخ السويسرية.

وقال إبراهيم فايق خلال تقديمه لبرنامجه “الحريف” المذاع عبر فضائية “دي إم سي” انه وفقًا لمعلومات مؤكدة فإن المدير الفني للمنتخب الوطني الأرجنتيني هيكنور كوبر قرر الدفع بمحمد عواد حارس الإسماعيلي في مركز حراسة المرمى ومن أمامه أحمدي المحمد في مركز الظهير الأيمن وعمر جابرفي مركز الظهير الأيسر،وعلى جبر وسعد سمير في مركز قلبي الدفاع.

وأضاف أن كلًا من حسام عاشور وسام مرسي سيتواجدا في مركز خط الوسط المدافع، ورمضان صبحي سيتولى محمة الجناح الأيسر بينما سيكون مؤمن زكريا في الجبهة اليمنى، وسيقوم محمد مجدي قفشة بأدوار صانع الألعاب، بينما سيتم الدفع بمروان محسن في مركز رأس الحربة الصريح.

وأتم أن المتواجد الوحيد في تلك المباراة وبدأ مواجهة البرتغال السابق هو على جبر، وان أبرز المستبعدين من المباراة هو محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي الذي سيتواد على دكة البدلاء.

وكان المنتخب الوطني قد خاض مواجهة مساء الجمعة الماضية أمام نظيره البرتغالي، وانتهت بفوز قاتل لبرازيل القارة الأوروبية بهدفين في الوقت بدل الضائع لنجمه كريستسانو رونالدو لاعب ريال مدريد مقابل هدف سجله للفراعنة النجم محمد صلاح.

شاهد أيضًا..

نيمار يوافق على عودة «مشروطة» لبرشلونة في الموسم المقبل

رسميًا.. الأهلي يتحرك قانونيًا ضد مرتضى منصور

موقف أخلاقي من لاعب الأهلي للإسكواش في بطولة لاجوس أمام زميله بالمنتخب

أول تعليق من حازم إمام بعد استبعاده من الأستديو التحليلي لمباراة مصر واليونان

رسميًا.. أيسلندا تقرر مقاطعة كأس العالم المقبل بروسيا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى