آخر الأخبار

الأهلي يوجه الدعوة لثنائي مفاجأة من أجل المشاركة في ودية أتليتكو مدريد

زملكاوي حالي وأهلاوي سابق.. آخر المدعوين للمشاركة في ودية أتليتكو مدريد

وجه مسئولو النادي الأهلي، الدعوة لثنائي مفاجأة من أجل المشاركة في ودية أتليتكو مدريد الإسباني وهما محمود عبد المنعم “كهربا” وحسام غالي، المحترفين في الدوري السعودي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع أتلتيكو على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في 30 ديسمبر الجاري، في لقاء ودي تحت شعار “السلام ضد الإرهاب”، من أجل دعم ضحايا الإرهاب في مصر.

وبذلك ينضم غالي محمود كهربا، إلى قائمة المدعوين للمباراة الودية، وهم:

تيسير الجاسم (الأهلي السعودي) – أسامة هوساوي (الهلال السعودي)، أحمد الفريدي (النصر السعودي)، فهد المولد (اتحاد جدة السعودي)، أحمد خليل (الجزيرة الإماراتي)، عمر عبدالرحمن “عموري” (العين الإماراتي)، إسماعيل مطر (الوحدة الإماراتي)، سيد ضياء (الرفاع البحريني)، إسماعيل عبداللطيف (المحرق البحريني).

وتقام المباراة بدعم من تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، حيث يقوم لاعبو أتلتيكو بتوجيه رسالة محبة وتضامن للشعب المصري باللغة العربية، عبر وسائل الإعلام المختلفة، للتأكيد على وقوف الجميع يدًا واحدة في وجه الإرهاب.

وسوف يُخصص العائد المادي لهذا المهرجان لصالح أسر شهداء الوطن.

شاهد أيضًا..

الأهلي يكشف حقيقة مشاركة محمد صلاح في ودية اتليتكو مدريد

عدلي القيعي يكشف حقيقة توقيع تفريط الأهلي في صالح جمعة

رسميًا.. عموري ينضم للأهلي خلال ودية أتلتيكو مدريد

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى