آخر الأخبار

انفراجة أزمة عبد الله السعيد مع النادي الأهلي.. التفاصيل

أوضح مسؤولو النادي الأهلي، اقتراب تجديد صانع ألعاب الفريق الأحمر، عبد الله السعيد، خلال الأيام المقبلة بعد انفراجة أزمته خلال الساعات الأخيرة، حيث أبدى اللاعب مرونة كبيرة في المقابل المادي الخاص به بعدما ابدى رغبته في البقاء داخل أسوار النادي الأهلي.

وأشار مسؤولو النادي الأهلي، أن الثنائي الأهلاوي أحمد فتحي وعبد الله السعيد، يقتربا من تجديد عقودهما مع النادي الأهلي، حيث توصل مسؤولو القلعة الحمراء لإتفاق يرضي الطرفين مع الثنائي الأحمر، على أن يتقاضيا 15 مليون جنيه خلال الموسم الواحد مع النادي الأحمر.

كما ولقى البيان الذي أصدره النادي الأهلي من جانب رئيس النادي محمود الخطيب، استحسان الثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي، بعدما رفض النادي هجوم مجموعة من الجماهير على اللاعبين خلال مباراة مونانا الجابوني، بسبب مماطلتهم في تجديد العقود.

حيث أشار مسؤولو القلعة الحمراء، أن البيان الذي صدر منؤخرًا، أزال حالة من الغضب قد سيطرت على الثنائي عقب انتهاء مباراة مونانا الجابوني الأخيرة، في دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت برباعية ساحقة للنادي الأهلي.

ويستعد النادي الأهلي، لخوض مواجهة حاسمة غدًا الأحد، أمام فريق إنبي البترولي، لحسم لقب الدوري المصري خلال النسخة الجارية، وتقام المباراة على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس، في الساعة السابعة مساءًا.

شاهد أيضا:

أبرزهم مباراة محمد صلاح.. مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة لها

الأهلي يبلغ عمرو جمال بشروطه للانضمام للدوري الفنلندي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى