منوعات

بعد انفصالها.. مفاجأة عن سن «ملكة الجمال» دالا المهندس

تصدر اسم البلوجر دالا المهندس موقع فيسبوك، بعدما أعلنت انفصالها رسميًا عن زوجها، في ستوري كتبت فيه «سينجل، تم طلاقي رسميًا بتاريخ اليوم، الحمدلله، ربنا يعوضني خير».

من هي دالا المهندس؟

10. دالا المهندس من مواليد 24 أغسطس، عام 1997، أي عمرها 26 عامًا.

حصلت على لقب ملكة جمال مصر ميس إيجيبت عام 2018

يتابعها 2.8 مليون شخص من حول العالم

التحقت بكلية اللغات والترجمة قسم لإيطالي

بحسب تعريفها لنفسها، عملت كمذيعة ومترجمة ومضيفة طيران، وخبيرة تجميل.

5. أثارت الجدل منذ عدة أشهر، عندما انتشر لها صورًا من 10 سنوات ماضية، تظهر فيها بوزن زائد، فأعادت نشرها وعلقت: «أيوة يا جماعة دالا دى هى دالا دى الفرق إن زمان كنا متكحرتين شوية وفي حالتي عندي مرض مزمن راضية ومتصالحة معاه جداً، إية المشكلة مالكم.. أنا بدأت بنفسي ونزلت الصور دي.. اللي أد التحدى يورينى شكله من 10 سنين»، ولقت تدوينتها إعجاب 126 ألف من متابعيها، بالإضافة إلى 1600 تعليق دعم لها.

تزوجت من المهندس والبلوجر كريم مكرم، وكانت تنشر في بداية زواجهما صورًا لهما باستمرار تؤكد الرومانسية والحب بينهما، وكتبت ببداية زواجها «أدعُو اللّٰه جدًا أن يجعلَ بيتِي لطِيفًا مؤنسا دافئًا. كل ركنٍ فيه يشعرني بالطمأنينة والهدوء. أن تملؤه السكينة بعيدًا عن صخب وضجيج العالم. أن أراه ملجأي وسكني».

اثارت دالا المهندس جدلا واسعا خلال الفترة الماضية، بسبب بعض إجاباتها على رواد السوشيال ميديا عبر خاصية الاستوري أن «الخيانة» هي السبب الرئيسي وراء انهدام العلاقة العاطفية.

2. قدم لها زوجها عرض زواج على البحر، في نويبع. وحجز لها قلعة مخصوص بها بحيرة زرقاء، وأصبح المشهد كأنه مأخوذ من فيلم سينمائي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى