آخر الأخبار

بالأسماء.. البدري يقرر استبعاد 11 لاعبًا من ودية أتليتكو مدريد

البدري يحرم 11 نجمًا من مواجهة الأتليتي

قرر حسام البدري المدير الفني لفريق النادي الأهلي، استبعاد 11 لاعبًا من ودية أتليتكو مدريد ، وهم جميع اللاعبين الذين شاركوا كأساسيين في مباراة الفريق بالأمس أمام بتروجيت، لمنحهم مزيد من الراحة.

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على بتروجيت بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء  الجمعة على ملعب الجيش ببرج العرب، لحساب الجولة السادسة عشر ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وجاء قرار البدري باراحة كلًا من: محمد الشناوي وعلي معلول وأيمن أشرف ورامي ربيعة وأحمد فتحي وحسام عاشور وعمرو السولية وعبدالله السعيد ووليد سليمان وباكا ووليد أزارو، ليغيبوا عن مواجهة أتلتيكو مدريد الودية غدًا، السبت، على أن ينتظموا في التدريبات الجماعية، الأحد المقبل، استعدادًا لمواجهة النصر في مسابقة الدوري.

كما قرر الجهاز الفني للأهلي انضمام الثلاثي أحمد حمدي وإسلام محارب وميدو جابر، والذين شاركوا كبدلاء أمام بتروجيت للمجموعة التي ستستعد لمواجهة أتليتكو مدريد الإسباني.

وتقام مواجهة الأهلي وأتليتكو مدريد الإسباني فى الثامنة مساء غدٍ، السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى حضور 60 ألف متفرج وتشهد المباراة مهرجانًا فنيًا كبيرًا بمشاركة العديد من نجوم الغناء فى مقدمتهم محمد حماقى ورابح صقر.

شاهد أيضًا..

البدري يعلن عودة نجم الأهلي المعار وشرطه لرحيل أي لاعب في يناير المقبل

رسميًا.. خسارة قوية في الأهلي بعد الفوز على بتروجيت بالثلاثة

زميل رمضان صبحي يقدم له النصيحة من أجل تفادي العقوبة التي وقعت عليه

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى