آخر الأخبار

رسميًا.. خسارة قوية في الأهلي بعد الفوز على بتروجيت بالثلاثة

رسميًا.. الأهلي يفقد أهم نجومه في مواجهتي أتليتكو والنصر

فيما يعد خسارة قوية في الأهلي بعد الفوز على بتروجيت مساء الأمس في الدوري، أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، غياب نجم الفريق عبد الله السعيد، عن مباراتي أتلتيكو مدريد الودية والنصر بمسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد حصوله على راحة لمدة 3 أيام عقب خضوعه لحقن في القدم.

وكان عبد الله السعيد قد قاد الأهلي للفوز اليوم على بتروجت بثلاثية ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري.

وسجل عبد الله السعيد هدفين وصنع آخر لزميله وليد سليمان قبل أن يكشف عبد الحفيظ عن إصابته عقب اللقاء ليتأكد غيابه أمام أتلتيكو مدريد في ودية من أجل السلام ثم النصر يوم الثلاثاء المقبل.

وأشار مدير الكرة بالنادي الأهلي، إلى أن السعيد سيعود للانتظام في التدريبات الجماعية لفريق الكرة، عقب الاطمئنان على حالته.

ويستضيف النادي الأهلي، في الثامنة من مساء السبت، على ستاد برج العرب في الإسكندرية، فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، في مباراة ودية تحت شعار “من أجل السلام”، حيث تقام على هامش اللقاء، احتفالية كبرى يشارك فيها نجوم الفن العربي، بينما يلتقي النصر يوم 2 يناير، في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة بمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل المارد الأحمرالمركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن الإسماعيلي المتصدر، فيما يتبقى له مؤجلتان

شاهد أيضًا..

زميل رمضان صبحي يقدم له النصيحة من أجل تفادي العقوبة التي وقعت عليه

بوب برادلي يخطط لخطف ثنائي الأهلي المخضرم في يناير المقبل

شاهد وصول بعثة أتليتكو مدريد لمطار برج العرب استعدادًا لمواجهة الأهلي.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى