آخر الأخبار

بتروجيت يرفض طلب الزمالك قبل مواجهة الفريقين في الدوري

رفض مجلس إدارة نادي بتروجيت طلب خاص من نظيرف في نادي الزمالك، قبل مواجهة الفريقين مساء الغد في الدوري الممتاز.

وكان مرتضى منصر رئيس ناي الزمالك، قد تقدم بطلب للمسئولين في بتروجيت، بالموافقة على نقل مباراة الفريقين للقاهرة، على ان يتحمل النادي الأبيض كافة التكاليف الخاصة بنقل المباراة، من انتقالات وحجز فندق الإقامة وملعب التدريب للفريق البترولي.

وناقش مجلس إدارة بتروجيت خلال اجتماعه مساء الأمس، طلب نادي الزمالك، وجاءت أغلبية أراء أعضاء مجلس الإدارة برفض طلب النادي الأبيض، وإعلان تمسكهم بإقامة المباراة على الملعب الخاص بهم في مدينة السويس، خاصة في ظل عدم وجود أي موانع أمنية.

ويواجه الزمالك نظيره بتروجيت مساء الأثنين المقبل، على ملعب السويس الجديد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرون لمسابقة الدورى الممتاز.

يذكر أن مباراة الأهلي والأسيوطي الأخيرة التي أقيمت ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرون، كانت قد أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب رغم ان المباراة كانت مقرر لها أن تقام على ملعب بترول أسيوط، إلا ان الموافقات الأمنية حالت دون ذلك، وفق ما أعلنه مسئولو نادي الأسيوطي.

شاهد أيضًا..

إبراهيم فايق: «الأهلي يحصل على توقيع مهند لاشين لمدة 5 مواسم»

إيهاب جلال يحسم عودة مصطفى فتحي للزمالك في الموسم المقبل

رسميًا.. إصابة حارس الأهلي السابق بقطع في الرباط الصليبي

إيهاب جلال يضم 18 لاعبًا في قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة بتروجيت

أول أزمة لصلاح محسن في الأهلي.. ورد فعل قوي من البدري

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى