آخر الأخبار

خالد جلال يستقر على حارس الزمالك في نهائي الكأس أمام سموحة

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة خالد جلال، عن الحارس الذي تم الاستقرار عليه لحراسة عرين الفارس الأبيض في مواجهة نهائي كأس مصر أمام سموحة.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره سموحة السكندري في تمام السابعة من مساء الثلاثاء المقبل الموافق الـ 15 مايو الجاري على استاد الجيش ببرج العرب، بمدينة الإسكندرية في المباراة النهائية لكأس مصر.

وأكد المصدر أن خالد جلال اتخذ قرار النهائي بعودة محمود عبدالرحيم “جنش”، لحراسة مرمى الزمالك خلال مواجهة سموحة المقبلة، في نهائي الكأس، على حساب عمر صلاح الذي خاض مواجهة الإسماعيلي في مباراة نصف النهائي الإثنين الماضي، بدلًا من “جنش” الذي كان قد تعرض للإيقاف بسبب حصوله على الإنذار الثالث في لقاء ربع النهائي امام الانتاج الحربي.

وأضاف ان الخبرات التي يتمتع بها “جنش” تؤهله أن يكون حارس الزمالك الأساسي في تلك المواجهة، فقد قاد الفريق من قبل للفوز في نهائي كأس مصر موسم 2014، على حساب سموحة أيضًا، بل ويعد صاحب الفضل الاول لفوز الفريق الأبيض بتلك البطولة، بعدما منح الأفضلية لفريقه أمام وادي دجلة في مباراة نصف النهائي والتي حٌسمت بركلات الترجيح وتألق فيها حارس الأوليمبي السابق.

وكانت ركلات الترجيح قد حسمت تأهل سموحة السكندري لنهائي كأس، على حساب الأسيوطي سبورت بنتيجة (3/4)، بعد ان انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة التي أقيمت مساء الامس على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في الدور نصف لنهائي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

شاهد أيضًا..

الخطيب يكشف عن «صفقتين مدويتين» للأهلي الموسم المقبل

نبيل فقير يقترب من مزاحمة محمد صلاح في ليفربول

تقارير| ريال مدريد ينتظر نهائي دوري الأبطال لإعلان صفقة محمد صلاح

موعد مباراة الأهلي ضد أياكس الهولندي في مهرجان اعتزال حسام غالي والقنوات الناقلة لها

تقارير| تريزيجيه يقترب من الانضمام لهذا النادي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى