آخر الأخبار

بركلة جزاء مثيرة.. رونالدو يقود ريال مدريد لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا.. فيديو

نجح فريق ريال مدريد الإسباني في التأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا على حساب نظيره يوفينتوس الإيطالي على الرغم من الخسارة على ملعبه في مباراة الإياب من دور الثمانية.

وحقق يوفينتوس الفوز على ريال مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدف سجله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الوقت بدل الضائع من المباراة التي أقيمت على ملعب السنتياجو بيرنابيو في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وافتتح ماريو ماندزوكيتش التسجيل ليوفنتوس في الدقيقة 2 من المباراة، قبل أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 37، وفشل ريال مدريد في تقليص الفارق حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني واصل يوفنتوس سيطرته وسجل بليز ماتويدي الهدف الثالث في الدقيقة 61، وبدأ ريال مدريد في الاستفاقة حتى حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 93 سددها كريستيانو رونالدو بنجاح ليقود الميرنجي لنصف النهائي.

وأكمل ريال مدريد الضلع الرابع في نصف نهائي دوري الأبطال مع فريق ليفربول الإنجليزي الذي أقصى نظيره مانشيستر سيتي من دور ربع النهائي وروما الإيطالي محقق المفاجأة التاريخية بالأمس والمطيح بالعملاق الإسباني الآخر برشلونة وبايرن ميونخ الذي تمكن من الإطاحة هو الآخر باشبيلية الإسباني.

شاهد أيضًا..

عقوبة مغلظة لـ «جوارديولا» والسبب: ليفربول و«صلاح»

رسميًا.. طارق حامد على أعتاب الانضمام للدوري السعودي

بعد احتساب هدف هاري كين.. هذا هو ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

مذبحة في الزمالك.. بالأسماء: إيهاب جلال يستغني عن 11 لاعبًا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى