آخر الأخبار

صالح جمعة يرفض العودة للأهلي الصيف المقبل

أكد مصدر مقرب أن صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار لفريق الفيصلي السعودي، استقر على عدم العودة للقلعة الحمراء الصيف المقبل، مفضلًا استكمال مدة إعارته للفريق السعودي التي تنتهي بنهاية الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية قد اكدت أن مسئولو النادي الأهلي قد وضعوا اسم صالح جمعة كأولى البدائل التي سيتم اللجوء إليها لتعويض رحيل عبدالله السعيد نجم الفريق الأحمر، الذي يرفض تجديد تعاقده حتى الأن.

وقال المصدر ان صالح جمعة استقر على يخوض تجربته الاحترافية كاملة في الدوري السعودي مع الفيصلي رافضًا فكرة العودة للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، قبل أن يستعيد مستواه المسبوق، واثبات ذاته مع الفريق السعودي.

وتابع أن الأجواء في الفيصلي مثالية لصالح جمعة، حيث يتمتع بثقة كبيرة من المدير الفني للفريق السعودي بالإضافة إلى بعده عن الضغوط التي كان يتعرض لها من وسائل الإعلام المختلفة في الدوري المصري.

واتم أن صالح جمعة لدية رغبة قوية في اللعب بالنسخة الجديدة من دوري أبطال اسيا، بعدما بات الفيصلي قريبًا من التاهل لها، لعلها تكون بوابته للاحتراف الاوروبي مرة اخري.

يذكر أن صالح جمعة انتقل للفيصلي خلال الانتقالات الشتوية الماضية من النادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، مع وجود بند في عقد الإعارة يقضي بانهاء الإعارة حال طلب الأهلي عودة اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شاهد أيضًا..

إبراهيم حسن يهاجم إيهاب جلال «ضمنيًا» بعد الفوز على الأسيوطي.. فيديو

رسميًا.. الشناوي يجدد تعاقده مع الزمالك لمدة 3 مواسم

موقف مؤسف لصالح جمعة في خسارة الفيصلي أمام الهلال بالدوري السعودي.. فيديو

رسميًا.. سيدات الأهلي يتوجن بلقب كأس مصر على حساب سموحة

ماركا| لوكا مورديتش مهدد بالسجن لهذا السبب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى