أخبار الرياضة

موعد مواجهة الأهلي ضد وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.. والقنوات الناقلة

ينهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون استعداداته لمواجهة نظيره وفاق سطيف الجزائري اليوم ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويحتضن ملعب “8 مايو” مواجهة الأهلي أمام نظيره وفاق سطيف في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان كارتيرون قد قرر استبعاد الثلاثي مؤمن زكريا وناصر ماهر وأكرم توفيق لأسباب فنية، وكذلك الحارس شريف إكرامي تنفيذًا لعقوبة الكاف بإيقافه عن مواجهتي وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب دخوله في مشادة مع رجال الإسعاف في مباراة الذهاب أمام هوريا الغيني بدور الثمانية، التي أقيمت على ملعب “28 سبتمبر” بالعاصمة الغينية كوناكري وإنتهت بالتعادل السلبي.

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر شبكة “بي إن سبورت” القطرية المالك الحصري لبث البطولة الإفريقية الأكبر داخل القارة السمراء على مستوى الأندية في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط، حيث تم تخصيص قناة ” beIN SPORTS HD 7″ لإذاعة المواجهة، على أن يقوم كلًا من المصري محمد الكواليني والجزائري عادل خلو بالتعليق على المباراة.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة عودة عدد كبير من اللاعبين الذين أبعدتهم الإصابة عن مواجهة الذهاب في القاهرة وعلى رأسهم عمرو السولية وسعد سمير وميدو جابر، بينما سيغيب الظهير الأيسر على معلول بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها في مواجهة الفريقين الأخيرة.

يذكر أن الأهلي قد أهدر فوزا كبيرًا كان في المتناول على الفريق الجزائري في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب السلام الدولي واكتفى بهدفين نظيفين حفظا له الكثير من الحظوظ للتأهل للنهائي، حيث بات الوفاق مطالبًا بتحقيق الفوز على المارد الأحمر بفارق ثلاثة أهداف لخطف بطاقة التأهل للدور النهائي.

يجدر الإشارة إلى أن أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق الأحمر، كان قد شارك بالأمس في المران الجماعي للفريق في الجزائر، الذي أقيم على ملعب 8 مايو، استعدادًا للمباراة، ليؤكد تعافيه من الإصابة التي كان قد تعرض لها قبل السفر للجزائر، و أنه جاهز للمشاركة في اللقاء.

ومن المقرر ان يواجه المتأهل من مواجهة الأهلي ووفاق سطيف، المتأهل من مواجهة الترجي التونسي وأول اغسطس الأنجولي في الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى