آخر الأخبار

ابنة رانيا يوسف تثير ضجة مواقع التواصل وتخطف الأنظار حولها.. صور

انتشرت صور جديدة لابنة الفنانة رانيا يوسف مؤخرًا، لترصد تغيير كبير في ملامح الفتاة الشابة التي تفوقت في الجمال على والدتها الفنانة الجميلة، حيث كانت تحتفل بعيد ميلادها خلال الأيام الماضية.

ونشرت الفنانة رانيا يوسف، صورة لابنتها “نانسي” والتي أتمت عامها الـ 17 منذ أيامن وقامت الفنانة الجميلة بمغازلة ابنتها خلال منشور عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ابنة رانيا يوسف تثير ضجة مواقع التواصل
ابنة رانيا يوسف تثير ضجة مواقع التواصل

وكتبت الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها على “تويتر”: ” كل سنة وانتي بخير وبصحة وبرزق وستر ياأحلى وأجمل وأحن بيبي، ربنا يخليكي ليا يانور عيوني ويقدرني أحققلك كل أحلامك ياقلبي “.

الجدير بالذكر، أن الفنانة رانيا يوسف، تؤدي دور البطولة في مسلسل “كأنه إمبارح” والمذاع عبر قناة OSN ياهلا بشكل حصري حاليًا، على أن يعرض بعد انتهاءه على القنوات الأخرى، وحقق المسلسل نجاح كبير حاليًا من خلال نسبة المشاهدات عبر موقع التواصل الخاصة بالفيديو “يوتيوب”.

شاهد أيضا:

كيم كارداشيان تكشف عن الأم البديلة التي تنجب بدلًا عنها لأول مرة.. فيديو

وفاء الكيلاني في أحضان تيم الحسن في الاحتفال بيوم المرأة العالمي.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى