آخر الأخبار

رئيس ريال مدريد يتحدث عن فرص اقتراب ضم محمد صلاح

تحدث رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، عن اعتزامه القيام بثورة تصحيح داخل صفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن متوسط أعمار لاعبي الفريق حاليًا باتت مرتفعة.

وأشار فلورنتينو بيريز، أن ضمن قائمة ثورة التصحيح التي يرغب في إجراءها داخل صفوف النادي الملكي، اللاعب المصري محمد صلاح، خاصة بعدما قدم مستويات رائعة ظهر بها منذ انضمامه لصفوف ليفربول مطلع الموسم الجاري.

وذكر بيريز، أن إدارة ريال مدريد تُصر على الظفر بخدمات اللاعب المصري محمد صلاح، حيث أكد أنه البديل المثالي للاعب الويلزي جاريث بيل في حال مغادرته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد بيريز، أن الظفر بخدمات محمد صلاح من إدارة ليفربول لن يحدث بالساهل، خاصة مع تمسك إدارة الفريق الإنجليزي وجماهيره أيضًا باللاعب، مشيرًا أنه من المتوقع أن يصل المقابل المادي للحصول على صلاح مشابه لقيمة انتقال فيليب كوتينو لفريق برشلونة الإسباني.

الجدير بالذكر، أن موقع “دون بالون” الإسباني، أكد صباح اليوم الأحد، أن محمد صلاح دخل قائمة اهتمامات إدارة فريق باريس سان جيرمان أيضًا، خاصة بعد وجود نية لدى نيمار دا سيلفا في الرخيل عن صفوف الفريق الفرنسي بنهاية الموسم.

شاهد أيضا:

مفاجأة| محمد صلاح يقترب من مجاورة نيمار دا سيلفا

الجماهير السعودية غاضبة من أحمد الشيخ لهذا السبب

هل يعود أحمد حجازي للنادي الأهلي ؟ عدلي القيعي يُجيب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى