آخر الأخبار

بعد الحجز على أرصدة النادي.. مرتضى منصور: «أمتلك تسجيلات ستهز مصر».. فيديو

شن مرتضى منصور ئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجومًا حادًا على خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة وممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء السابق، بعد الحجز على أرصدة النادي مرة أخرى.

وكان مرتضي منصور قد أعلن عن حجز على أرصدة الزمالك، في الأيام القلية الماضية في بنك مصر، من قبل ممدوح عباس، وذلك بعد انتهاء اللجنة المالية من عملها داخل القلعة البيضاء منذ الشهر الماضي.

واوضح مرتضى منصور في فيديو بثه الموقع الرسمي للزمالك أنه كان بخزينة الزمالك نحو 205 ملايين جنيه وأصبح لا يوجد بها الأن سوى 6 مليون، وتم الحجز عليها أيضا وهذا لا يرضي الله، مطالبا جماهير الزمالك بعدم محاسبته على شراء أي لاعب أو التعاقد مع أي مدرب لأن النادي يمر بأسوأ أيامه بسبب ممدوح عباس الذي خرب النادي وهو في رئاسته وخربه أيضا وهو خارجه.

وأضاف أنه يمتلك تسجيلات ستهز مصر، لكنه ينتظر تدخل عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي أكد انه سيقطع رقبة الفاسد، ومشددا على ثقته في رئيس الجمهورية.

وتابع أنه سيتم تسليم نسخة من التسجيلات لرئيس الوزراء ووزير العدل، كما يتم تسليم نسخة أخرى لوزير الداخلية، من أجل الكشف عن المؤامرة كاملة.

وأشار مرتضى منصور إلى أنه سوف يدعو لجمعية عمومية غير غادية من أجل بحث ما يحدث، واتخاذ القرار النهائي.

وأتم أنه لن ينكسر وسيظل يحمى أموال نادي الزمالك ولن يتركها للفاسدين.

شاهد أيضًا..

إكرامي ردًا على تركي آل الشيخ: «لولا انني صائم لكنت عرفته مقامه»

ميدو: «هذا الخماسي مكسب المنتخب من مواجهة الكويت»

أبرزها لتركي آل الشيخ.. «4 رسائل أخيرة من عبدالله السعيد بعد انتقاله لأهلي جدة».. صورة

أحمد الطيب ساخرًا من الخطيب: «يا ريتنا عرفناك لعّيب بس»

رسميًا.. الفيصلي السعودي يعلن التعاقد مع كالديرون

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى