آخر الأخبار

إكرامي ردًا على تركي آل الشيخ: «لولا انني صائم لكنت عرفته مقامه»

فتح إكرامي الشحات حارس المرمى التاريخي للنادي الأهلي، ووالد اللاعب شريف إكرامي النار على تركي آل الشيخ بعد هجومه على مجلس إدارة القلعة الحمراء في بيانه الذي أصدره لتوضيح أسباب اعتذار عن الرئاسة الشرفية.

وكان تركي آل الشيخ قد أصدر بيان رسمي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، كشف فيه العديد من المفاجآت حول علاقة بالنادي الأهلي منذ ترشح محمود الخطيب، وبعد منحه الرئاسة الشرفية، وكم الدعم الهائل الذي قدمه للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والاسباب التي دعته لتقديم اعتذار عن الرئاسة الشرفية.

وقال إكرامي في تصريحات إذاعية عبر أثير “الشباب والرياضة”: “لولا انني صائم لكنت عرفت ذلك الرجل مقامه”.

وتابع: “هذا الشخص لا يعرف قيمة ولا قدر النادي الأهلي، وكان من الخطأ دخول النادي من الأساس”.

وأضاف: “هل يعقل أن يقود شريف إكرامي حملة ضد الأهلي، ولا يعلم بذلك الإدارة والجهاز الفني واللاعبين ولا حتى وسائل الإعلام؟”.

وتابع: “شريف كان قد جدد عقده مع الأهلي علة بياض، قبل 5 أشهر من الأن، ولم يعلم حتى اللحظة القيمة المادية التي تم وضعها له، مثل مثل وليد سليمان وحسام عاشور”.

وكان تركي آل الشيخ قد اكد في بيانه ان محمود الخطيب استنجد به من أجل تجديد عقد احمد فتحي وعبدالله السعيد، وتقديم ترضية مالية للثلاثي الذي جدد تعاقده على بياض، لؤد الحملة التي يقودها شريف إكرامي ضد النادي.

شاهد أيضًا..

ميدو: «هذا الخماسي مكسب المنتخب من مواجهة الكويت»

أبرزها لتركي آل الشيخ.. «4 رسائل أخيرة من عبدالله السعيد بعد انتقاله لأهلي جدة».. صورة

أحمد الطيب ساخرًا من الخطيب: «يا ريتنا عرفناك لعّيب بس»

رسميًا.. الفيصلي السعودي يعلن التعاقد مع كالديرون

إسلام الشاطر يكشف عن المدرب الجديد للنادي الأهلي.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى