آخر الأخبار

بعد تسريب عقود توقيع طارق حامد للنادي الأهلي.. الزمالك يرد

بعد تسريب عقود توقيع طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك، للنادي الأهلي مؤخرًا، إندلعت أزمة جديدة بين قطبي الكرة المصرية بعد إخماد أزمة عبد الله السعيد صانع ألعاب القلعة الحمراء.

وكان عبد الله السعيد قد قام بالتوقيع لنادي الزمالك مطلع مارس الماضي، وحصل على مقدم تعاقد وصل إلى 40 مليون جنيه مصري، قبل ان يعود ويجدد للنادي الأهلي مرة أخرى.

كما قام طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك بتجديد عقده مع نادي الزمالك لمدة ثلاث مواسم، تحديدًا يوم 3 مارس الماضي، بعد جلسة خاصة أجرها المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع اللاعب ووكيله، وحصل اللاعب على قيمة التجديد.

فيما أشار مدير الكرة بنادي الزمالك، أيمن حافظ، أن عقد اللاعب طارق حامد موجود مع اللجنة المالية المسؤولة عن إدارة نادي الزمالك حاليًا، كما أن عقد اللاعب مع الزمالك مُفعل بالفعل ولا يزال أمامه عام كامل مع الفريق الأبيض.

وأوضح أيمن حافظ، أن كافة ما يتردد حول اللاعب مؤخرًا ما هو إلا شائعات يتم تسريبات دون أدلة واضحة، كما أن نادي الزمالك سيقوم بتوثيق عقد اللاعب طارق حامد مع القلعة البيضاء عقب انتهاء الأزمة التي يعيشها النادي الفترة الأخيرة.

على الجانب الأخر، يستعد نادي الزمالك لخوض مواجهة هامة أمام مصر المقاصة في تمام الخامسة مساءًا اليوم الأحد، على ملعب الجيش بالسويس، ضمن مؤجلات الجولة الـ 28 من عمر الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضا:

إيهاب جلال يجري تغيير وحيد على تشكيل الزمالك أمام مصر المقاصة

ديربي ناري في الليجا وعودة الأهلي والزمالك.. أهم مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة لها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى