آخر الأخبار

بعد رحيله عن الأهلي.. حسام البدري يستقر على وجهته المقبلة

كشفت تقارير صحفية تونسية، عن وجهة حسام البدري المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المقبلة، بعد رحيله عن قيادة الفريق الأحمر.

وكان حسام البدري قد تقدم باعتذار لمجلس إدارة القلعة الحمراء، عن الاستمرار في مهمة القيادة الفنية لفريق الكرة بالنادي، عقب الخسارة أمام كمبالا سيتي الأوغندي في دوري أبطال إفريقيا، وبالفعل قبل مجلس الإدارة اعتذار المدير الفني، وتم اسناد المهمة لأحمد أيوب المدرب العام بشكل مؤقت خلال المواجهة الأخيرة في بطولة الدوري أمام المصري البورسعيدي.

وقالت التقارير أن مسئولو النجم الساحلي التونسي تواصلوا مؤخرًا مع حسام البدري عقب رحيله عن الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل التعاقد معه لقيادة فريق الكرة بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وأضافت ان حسام البدري أبدى موافقته المبدئية على تولي مسئولية القيادة الفنية في النجم الساحلي، ويتبقى فقط بعض النقاط البسيطة حول مدة التعاقد والراتب السنوى الذي سيتقاضاه المدرب المصري، يجري التوافق عليها بين الطرفين حاليًا من اجل اتمام التعاقد بشكل نهائي.

ويمر النجم الساحلي بفترة انعدام استقرار على مستوى الأداء والنتائج، لا تختلف كثيرًا عما فيه الأهلي الأن، حيث تعادل في أولى جولاته في البطولة الأفريقية أمام الأول من أغسطس الأنجولي بهدف لكل فريق وخسر مؤخرا نهائي كأس تونس أمام الأفريقي برباعية مقابل هدف وحيد، ثم فاز بصعوبة على زيسكو بهدفين لهدف.

شاهد أيضًا..

الجبلاية تستقر على موعد قمة الأهلي والزمالك على لقب السوبر

مفاجأة.. مانشيستر سيتي يقلب الطاولة على ريال مدريد في صفقة نجم البريميرليج

مفاجأة.. فيريرا يقترب بقوة من قيادة الأهلي الموسم المقبل

تعرف على اول رد فعل من كوبر تجاه تجسيد رامز جلال شخصيته في «رامز تحت الصفر»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى