آخر الأخبار

تجدد إصابة على معلول وشكوك حول مشاركته أمام الأسيوطي

أعلن خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تجدد إصابة التونسي على معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر خلال المران الرئيسي عصر اليوم.

وكان على معلول قد عاد لتوه للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد غيابه لفترة طويلة منذ التوقف الدولي الأخير على خلفية الإصابة التي كان قد تعرض لها رفقة المنتخب التونسي الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا يونيو المقبل.

وجاءت تفاصيل الإصابة بتدخل قوي من الجنوب إفريقي باكاماني مالامبي على انكل قدم على معلول خلال التقسيمة، ليخضع اللاعب التونسى للفحص الطبى خلال المران تحت إشراف خالد محمود، الذي قرر بدوره ضرورة خروجه من الملعب وعدم استكمال المران حتى لا تتفاقم الإصابة.

ومن جانبه أكد خالد محمود طبيب الفريق أن الإصابة التي تعرض لها معلول عبارة عن كدمة في نفس موضع الإصابة القديمة بالكاحل، سببت تورم خفيف، وأنه سوف يخضع لفحص طبي مساء غد الأحد لتحديد موقفه من مباراة الأسيوطي.

ومن المقرر ان يواجه الأهلي نظيره الأسيوطي في السابعة من مساء الإثنين المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في المباراة التي تقام لحساب الدور ربع النهائي لكأس مصر 2018.

شاهد أيضًا..

تقارير إسبانية تكشف سبب غياب ميسي عن مؤتمر وداع انيستا

مدرب الزمالك: «نجحنا في استغلال نقطة ضعف الأهلي في مباراة القمة»

نيمار يوجه رسالة مؤثرة في وداع انيستا

رقم قياسي سلبي لمحمد صلاح بعد التعال أمام ستوك سيتي

جمال الشريف: «محمد صلاح كان يستحق ركلة جزاء أمام ستوك سيتي»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى