آخر الأخبار

تقارير إسبانية تكشف سبب غياب ميسي عن مؤتمر وداع انيستا

كشفت عدد من التقارير الصحفية الإسبانية عن سبب غياب النجم الأرجنيتني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني عن مؤتمر وداع قائد الفريق الكتالوني أندريس إنيستا.

ولٌوحظ غياب ليونيل ميسي عن المؤتمر الذي عقده انيستا ظهر الأمس الجمعة، بقاعة المؤتمرات بملعب الكامب نو، وحضره العديد من زملاءه ببرشلونة، وأعلن من خلاله أن الموسم الحالي هو الأخير له مع البارسا بعد 22 عامًا قضاها داخل الفريق الكتالوني.

وأوضحت شبكة قنوات ” يورو سبورت” مستدة لعدد من التقارير الصحفية الإسبانية، أن ميسي كان مرتبطًا بالقيام بعدد من إجراءات خاصة بالإقامة والتي لا يمكن تأجيلها وهي تجديد جواز سفره هو وزوجته أنتونيلا.

وكان إنيستا قد أكد خلال المؤتمر الصحفي أنه لن يلعب مطلقًا ضد برشلونة، موضحًا أنه لن ينتقل لأي نادي في أوروبا، وسوف يعلن وجهته المقبلة مع نهاية الموسم الجاري.

يذكر أن انيستا كان قد لعب بالفريق الأول في برشلونة منذ عام 2002، وشارك معه في أكثر من 720 مباراة مع الفريق الكتالوني، ساهم خلالها في تحقيق 31 بطولة، وبات على خطوة واحدة كثيرًا من بطولته الثانية والثلاثين، إذا يفصل الفريق الكتالوني نقطة واحدة لحسم لقب بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

شاهد أيضًا..

مدرب الزمالك: «نجحنا في استغلال نقطة ضعف الأهلي في مباراة القمة»

نيمار يوجه رسالة مؤثرة في وداع انيستا

رقم قياسي سلبي لمحمد صلاح بعد التعال أمام ستوك سيتي

جمال الشريف: «محمد صلاح كان يستحق ركلة جزاء أمام ستوك سيتي»

الأهلي يعلن موقف وليد أزارو وعلى معلول من مواجهة الأسيوطي في الكأس

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى