آخر الأخبار

تركي آل الشيخ عبر «تويتر»: « ادعو لي »

أثار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي حالة من الغموض حول حالته الصحية بعد نشر صور تظهره في حالة مرضية.

وتصدر تركي آل الشيخ المشهد المصري خلال الفترة الأخيرة بعد تدخله في عدد من الأحداث الفنية والرياضية، خاصة تلك المتعلقة بالنادي الأهلي ونجاحه في تجديد تعاقد عبدالله السعيد مع المارد الأحمر، ومساهمته من قبل في تمويل صفقة صلاح محسن خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

ونشر آل الشيخ عبر صفحته الشخصيةعلى موقع التدوينات المصغرة “تويتر” صورا وهو يخضع لجهاز تنفس صناعي، وتركيب كبسولة “كانة” محاليل في يده.

وعلق “آل الشيخ”، على الصور المنشورة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أيضًا، قائلًا: “أدعو لي”، مطالبا جمهوره أن يدعو الله ليتم شفاءه.

ويعد تركي آل الشيخ أحد الداعمين الكبار للنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة وبعد تولي محمود الخطيب رئاسة القلعة الحمراء، حث قام بجمع مجموعة محبين ومستثمرين سعوديين وإمارتيين ومصريين من أجل مشروع القرن بالأهلي بإنشاء استاد النادي، المقرر إقامته على طريق العين السخنة، بين العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة.

شاهد أيضًا..

صدمة في الإسماعيلي قبل مواجهة الزمالك في الدوري والسبب ؟

غير إيدين هازارد.. ريال مدريد يكشف عن بديل محمد صلاح

محمد صلاح يفاجئ أطفال ليفربول بـ«مقلب» كوميدي.. فيديو

عبد الله السعيد يغادر معسكر الفراعنة إلى فرنسا والسبب ؟

الأهلي يوقع عقوبة على جونيور أجايي والسبب ؟

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى