آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يفتح النار مجددًا على مجلس إدارة الأهلي

شن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، هجوم جديد على مجلس إدارة النادي الأهلي، في إطار البيانات المتتالية التي أصدرها المسئول السعودي ضد الإدارة الحمراء، بعد اعتذاره عن الرئاسة الشرفية.

وكان تركي آل الشيخ قد فجر أزمة قوية عن طريق عدة بيانات عقب اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، كشف فها كم التمويل الهائل الذي قدمه للمارد الأحمر، والذي أكد انه وصل لـ 260 مليون جنيه، وملمحًا لشبهة فساد مالي لمجلس إدارة القلعة الحمراء، الأمر الذي دفع المجلس الأحمر لتوجيه خطاب لوزير الشباب والرياضة للمطالبة بتشكيل لجنة لمراجعة الأوجه التي تم فيها صرف تلك التبرعات، ومن جانب آخر شنت جماهير القلعة الحمراء هجوم شرس على المسئول السعودي، لتشتعل الأزمة وتنذر بعواقب وخيمة.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “من المضحك ما تردده إدارة النادي الأهلي من شائعة أنها كانت تنوي سحب الرئاسة الشرفية في الاجتماع الشهير…”.

وأضاف: “لو كان ذلك صحيحا لما طلبوا مني التهدئة”.

وأتم: “ولما طلبوا الدعم ولما قالوا لي أنهم أعلنوا عن الاجتماع لتهدئة الجمهور ….”.

وكان محمود الخطيب، قد قام بدعوة مجلس إدارة الأهلي لعقد جلسة طارئة، وتم الغاء الاجتماع بعد اصدار رئيس هيئة الرياضة السعودية بيانه بشأن الاعتذار عن المنصب الشرفي.

يذكر ان مجلس إدارة النادي الأهلي، قام بتوجيه خطاب رسمي لخالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة وطلب فيه تشكيل لجنة مالية رفيعة المستوى، لمراجعة وحصر كافة الأموال التي تبرع بها السيد تركي آل الشيخ للنادي، والتأكيد على أن تلك الأموال دخلت الحسابات البنكية للأهلي بإعتمادات وقرارات رسمية من مجلس الإدارة، وتم صرفها في الأوجه المخصصة لها بمستندات موثقة.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. عبدالله السعيد في الزمالك بعد كأس العالم

لاعب الأهلي الشاب على أعتاب الدوري الإيطالي لمدة موسم على سبيل الإعارة

ليكيب الفرنسية: «محمد صلاح يغيب عن مواجهة الأورجواي على الأقل»

رسميًا.. الإسماعيلي يخطف لاعب سموحة من الزمالك

زكريا ناصف لتركي آل الشيخ: «إنت مش قد جمهور الأهلي»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى